خالد صلاح

جراح: جندى كوريا الشمالية الهارب إلى الجنوب يعانى إصابات داخلية كبيرة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:14 ص
جراح: جندى كوريا الشمالية الهارب إلى الجنوب يعانى إصابات داخلية كبيرة جيش كوريا الشمالية


رويترز

 قال جراح كورى جنوبى يتولى علاج جندى من كوريا الشمالية أطلق زملاؤه النار عليه لدى هروبه عبر الحدود، الاثنين الماضى إنه يعانى من إصابات داخلية كبيرة، وأضاف الجراح لى كوك-جونج لوسائل الإعلام "لم أر مثل هذه الجروح منذ بداية عملى قبل أكثر من 20 عاما"، وقال المستشفى الذى يعالج فيه الجندى إن جراحة ثانية أجريت له اليوم الأربعاء.

وقالت حكومة وجيش كوريا الجنوبية أمس الثلاثاء إن الجندى الكورى الشمالى ربما ينجو بحياته رغم إصابته البالغة على يد زملائه الذين أمطروه بوابل من الرصاص أثناء محاولته الانشقاق والفرار عبر الحدود إلى كوريا الجنوبية، وكان الجندى انطلق مسرعا بسيارة دفع رباعى صوب الحدود يوم الاثنين.

وقال سوه ووك مدير العمليات فى قيادة الأركان المشتركة فى جيش كوريا الجنوبية فى لقاء مع نواب إنه عندما فقد الجندى السيطرة على مركبته نزل منها وفر مترجلا حيث أطلق عليه أربعة من زملائه نحو 40 طلقة.

واحتمى الجندى بمبنى تابع لكوريا الجنوبية فى منطقة أمنية مشتركة داخل المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين، ولم تذكر كوريا الشمالية شيئا عن الواقعة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة