خالد صلاح

الكلاسيك مش بس فى اللبس.. اختارى إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة رسمية كالملكات

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 03:00 ص
الكلاسيك مش بس فى اللبس.. اختارى إكسسوارات اللؤلؤ لإطلالة رسمية كالملكات اكسسوارات


كتبت: مارينا عادل

من المتعارف عليه أن اكسسوارات الفتيات من الأشياء التى تضفى عليهن جمالاً خاصاً وتضيف إلى شياكة ملابسهن، ولا يوجد أى فتاة لا تحب الاكسسوارات أو لا ترتديها بشكل يومى، ويعد اللؤلؤ من أرقى الاكسسوارات التى يمكن ان تقتنيها أى امرأة، وإليك مجموعة من إكسسوارات اللؤلؤ التى يمكنك أن تختارى منها ما يناسبك.

اكسسوارات الأقراط اللؤلؤ

أقراط
أقراط
حلق
حلق
قرطين
قرطين

الأقراط اللؤلؤ مميزة مهما مر الزمن عليها، فالأقراط المصنوعة منه موضة كل عصر فى كل موسم ولا تختفى أبداً، لذلك احرصى على أن تكون أقراطك من اللؤلؤ ويمكنك أن تختارى الفصوص الرقيقة بحيث يكون اللؤلؤ متدلياً قليلاً عن حلمة الأذن.

اكسسوارات الشعر اللؤلؤ

اكسسوار شعر
اكسسوار شعر
اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر
اكسسوارات للشعر
اكسسوارات للشعر

حتى اكسسوارات الشعر، فمنها ما يكون مرصعا بحبات اللؤلؤ المميزة وهذا يضفى جمالا لا مثيل له على تسريحات شعرك خاصة فى المناسبات المختلفة، فيمكنك أن تختارى منها اكسسوارات الاستيك أو المعدن ويمكنك أن تختارى أيضاً اللؤلؤ الملون ليتماشى مع ألوان ملابسك وفساتينك.

اكسسوارات العقد اللؤلؤ

عقد لولى
عقد لؤلؤ
عقد
عقد

احرصى على اختيار أعقادك من اللؤلؤ فهو بطبيعته يعمل على إنارة الوجه وإشراقته ويعطى جمالا للرقبة ومنطقة الصدر، ويمكنك أن تختارى العقد اللؤلؤ ذى الدور الواحد أو المكون من عدة طوابق فوق بعضها.

اكسسوارات الغوايش اللؤلؤ

غوايش
غوايش
غويشة
غويشة

ضيفى إلى جمال يديك جمال إضافى باختيار الغوايش اللؤلؤ التى تتكون من عدة لفات، ويمكنك أن تختارى أكثر من شكل، فارتدائهم سوياً يعطيكى شياكة لا مثيل لها.

اكسسوارات الخواتم اللؤلؤ

خواتم لولى
خواتم لولى

ولاستكمال الأناقة اختارى الخواتم اللؤلؤ ذات الألوان المختلفة التى تبرز جمال أصابعك.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة