أكرم القصاص - علا الشافعي

"الديزل" ينتظر أول أجازة لمحمد رمضان من الكتيبة للتصوير

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:00 ص
"الديزل" ينتظر أول أجازة لمحمد رمضان من الكتيبة للتصوير أبطال فيلم "الديزل"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت أسرة فيلم "الديزل"، للنجم محمد رمضان عن التصوير خلال الأيام الماضية، وتنتظر حصول بطل العمل على أول أجازة من كتيبته، حيث يقضى بطل العمل فترة خدمته العسكرية، وتحدد السبت المقبل، ليكون موعدا لاستئناف التصوير.

 

ومن جانبه أكد المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من تصوير مشاهد الديكور الأول، والخاصة بمنزل محمد رمضان ضمن أحداث الفيلم، وتم تصويرها فى حارة السبكى بمنطقة الحزام الأخضر على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.

 

ويجسد محمد رمضان ضمن الأحداث شخصية "فتحى الديزل" يعمل دوبليرا فى الأفلام السينمائية، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من فتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحة وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وخالد كمال ومحمد على رزق، من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، من إنتاج أحمد السبكى،  وإخراج كريم السبكى.

 

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد امتدادا لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبده موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة