خالد صلاح

الإعدام شنقا لقاتل طفلة بعد تعذيبها لخلافات مع والدها فى الشرقية

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 09:36 ص
الإعدام شنقا لقاتل طفلة بعد تعذيبها لخلافات مع والدها فى الشرقية محكمة - صورة أرشيفية


الشرقية - فتحية الديب

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية على قرار فضيلة المفتى بالإعدام شنقا للمتهم "على.ع.م.ز" لقيامه بقتل الطفلة "ندى.م" 3 سنوات لخلافات مع والدها بقرية المشاعلة مركز أبو كبير.

 

تعود أحداث القضية لسنة 2010 عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز أبو كبير، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لطفلة بإحدى الأراضى، بمنطقة الجزيرة بقرية المشاعلة، وتبين أن الجثة  لطفلة تدعى "ندى.م" 3 سنوات متغيبة عن منزلها أثناء لهوها فى الشارع مع أحد الأطفال، ومحرر محضر بغيابها، وتبين قيام "على.ع" مقيم المشاعلة بخطف الطفلة وتعذيبها، والتخلص من جثتها بمكان العثور عليه، بسبب خلافات بينه وبين والدها.

 

كما عاقبت المحكمة 4 من العرب المقيمين بمركز أبو حماد، بالسجن 15 سنة لشروعهم فى قتل "هليل سويلم" خفير خصوصى بالعاشر من رمضان لخلافات بينهم على الحراسة.

 

تعود أحداث القضية رقم 1427 لسنة 2013 جنايات، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من يفيد قيام 4 أشخاص من العرب مقيمين أبو حماد، بالشروع فى قتل خفير خصوصى على عدد من المزارع بمدينة العاشر من رمضان، وتبين حدوث خلافات بينه وبين الجناة بسبب الحراسة، وتم القبض على المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة