خالد صلاح

"أبو المعاطى بلدياتى".. طالب هندسة يوهم ضحاياه بصلة قرابة ثم يسرقهم

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 08:00 ص
"أبو المعاطى بلدياتى".. طالب هندسة يوهم ضحاياه بصلة قرابة ثم يسرقهم كلابش - أرشيفية


كتب عامر مصطفى

"أبو المعاطى بلدياتى"، تلك الجملة التى حاول فيها الفنان سعيد صالح التقرب من الفنان عادل إمام لسرقته بعد علمه بقدومه من الأرياف لشراء المحراث، وهو محمل بالكثير من الأموال بفيلم رجب فوق صفيح ساخن، وفى تكرار لنفس الواقعة حاول طالب الهندسة تقليد ذلك المشهد والنصب على المواطنين.

بدأت تفاصيل الواقعة بمنطقة شبرا مصر، حيث شاهد طالب الهندسة "م.م"، شخصاً شك فى أنه محمل بالكثير من الأموال لحمله شنطة يد، فقام بالتقرب منه، ليؤكد له أنه من نفس البلدة التى يقيم فيها المجنى عليه، لكى يتقرب منه أكثر، كما كان ودوداً معه حتى يستطيع أنه يوهمه بأنه شخصاً سليم لكى يقوم بسرقته.

وكشفت تحقيقات نيابة شبرا، وبعد سماع أقوال المجنى عليه أكد أن المتهم أوهمه بوجود صلة قرابة بينهم، لكى يحاول سرقة الأموال التى بحوزته، وبالفعل نجح المتهم فى سرقته، وبعد إبلاغ الأجهزة الأمنية التى نجحت فى القبض عليه، حيث سرق شنطة المجنى عليه وهاتفه المحمول، والتى هى كانت حصيلة سرقته، وبمواجهته خلال التحقيقات أنكر صلته بالواقعة، فقررت لنيابة حجزه على ذمة التحريات لباكر.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة