أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين من البرلمان: المواطن فوق دماغى.. ويجب الحفاظ على أموال الدعم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:54 م
وزير التموين من البرلمان: المواطن فوق دماغى.. ويجب الحفاظ على أموال الدعم الدكتور على المصيلحى وزير التموين
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن كامل احترامه وتقديره للمواطن المصرى، مؤكدا فى الوقت ذاته على ضرورة الحفاظ على أموال الدعم، قائلا "المواطن فوق دماغى لكن لابد الحفاظ على أموال الدعم، ولو لم نفعل ذلك لن يتبقى شيء للمواطن".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب برئاسة النائب عمرو غلاب لمناقشة 7 طلبات إحاطة مُقدمة من النواب بشأن المشكلات التى تواجهها منظومة البطاقات التموينية ومنظومة الدعم وتوفير السلع، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.
 

IMG_5921

IMG_5919
 
IMG_5937
 
IMG_5932
 
IMG_5916
 
IMG_5928
 
IMG_5938
 

IMG_5931

IMG_5928










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

من فضلك خد بالك من فلوس الدعم ... من فضلك

برجاء تنقية البطاقات من غير المستحقين ... أدعوك لمشاهدة المستفيدين من البطاقات التموينية الذيم يصرفون المقررات التموينية من مجمع فاميلى ستورز بعمارات عثمان فى شارع مصطفى النحاس .... والله منظر يحزن ويترك انطباع انه (مفيش فايدة - عليه العوض) المستفيدون يذهبون لصرف المقررات التموينية بسيارات فارهة لا تقل عن مويلات 2016 و 2017 ذات الاسعار الغالية .. ويتحصلون على المقررات التموينية بشكل أقرب للشراسة وكأن غداً يوم القيامة ... ومنهم من يأخذ بكل القيمة زيت طعام فقط , ومنهم من يحصل على شيكولاتات ومياه غازية ومنهم من يحصل على أصناف قمة الرفاهية ... هل هؤلاء مستحقين ؟؟؟ أين وزارة التموين من هذا التهريج الرخيص ؟؟؟ إتقوا الله فى أموال الدعم ... لماذا قوانينكم ولولئحكم تسمح بهذه المساخر ... إتقوا الله ... الدعم للمستحقين وليس للجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة