أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجاة .. "تسريبة بيضاء" منعت انتقال رمضان صبحى للزمالك

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:45 ص
مفاجاة .. "تسريبة بيضاء" منعت انتقال رمضان صبحى للزمالك رمضان صبحى نجم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد سليمان، المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، عن كواليس سابقة خاصة بمحاولته الحصول على توقيع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق والمحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.
 
وقال سليمان في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رمضان كان قد انتهى عقده مع الأهلي قبل أن يكمل عامه العشرين وعلمت ذلك الأمر واتفقت مع المقربين منه على ضمه للزمالك".
 
وأضاف: "عرضت الأمر في مجلس إدارة الزمالك، لكنني فوجئت بأحد أعضاء المجلس يكشف عن هذا السر خلال جلسته مع أحد أصدقائه، في وجود وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، بجانبه، على الطاولة المواجهة، دون أن يلتفت له".
 
وأكمل: "وليد صلاح قام سريعا بإبلاغ إدارة الأهلي بنية الزمالك الحصول على توقيع اللاعب، وهو دفع الإدارة الحمراء لسرعة إرسال إداري الفريق لمعسكر الفريق الذي كان على موعد مع مباراة، للحصول على توقيع رمضان وتجديد عقده وتوثيق العقود سريعا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

salah ahmed

يا عم الحاج كلامك متناقض

هو رمضان عنده كام سنة عشان حضرتك تدعى انه مضى عقد وخلص وكان قاعد مستنى الاهلى عشان يجدد وهو من اول يوم ظهر فيه وهو نجم وهداف صح, وبعدين استاد الهدف من تقديم وليد صلاح ازاى بقى هو سمع الكلام ده ولم يعقب عليه يعنى كنتوا بتحكوا سوى وتضحكوا علينا احنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة