أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها.. روشتة من حياة "لبلبة" هتقولك إزاى تفضلى شباب على طول

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:00 م
فى عيد ميلادها.. روشتة من حياة "لبلبة" هتقولك إزاى تفضلى شباب على طول لبلبة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تملأ أى مكان تتواجد فيه بالحياة والطاقة، الجميلة الشقية التى اشتهرت منذ لحظاتها الأولى على الشاشة بخفة الحركة وتقديمها للاستعراضات.. تحتفل اليوم الفنانة "لبلبة" بعيد ميلادها وسط جمهورها بمشوار فنى حافل بالأدوار المميزة والثنائيات مع عمالقة التمثيل وأبرزهم الزعيم عادل إمام.

واحدة من أهم القامات فى السينما المصرية، وبالرغم من تجاوزها سن الـ 50 إلا أنها ترسل رسالة مباشرة لكن محبيها من النساء أن السن مجرد رقم، وأن حب الحياة والبحث عن السعادة فى أبسط الأشياء والطرق يعين على الحياة والحفاظ على شباب القلب والروح.

لبلبة فى طفولتها
لبلبة فى طفولتها

فدائماً ما ترسل فى لقاءاتها التليفزيونية رسائل للمرأة أن تهتم برشاقتها وتحافظ على جمالها تاركة كل ما يؤرقها خلف ظهرها وأن تضع جمالها وأناقتها على راس أولوياتها.

ففى عيد ميلادها تعرفى على 3 نصائح من حياتها تساعدك على البقاء شباب طوال الوقت:

لبلبة1
لبلبة

الرياضة

منذ طفولتها وهى تهتم بالألعاب الرياضية وهو ما ساعدها على تقديم الاستعراضات، وفى لقاءات تليفزيونية عديدة تحدثت لبلبة عن أهمية ممارسة الرياضة فى حياتها وأنها دائماً ما تجدد فى أنواع الرياضات التى تمارسها بين حين وآخر.

لبلبة5
لبلبة

الابتعاد عن الحزن

فى أحاديث كثيرة لها عبرت الفنانة لبلبة بوضوح عن منهجها فى الحياة أنها تكره الحزن وتبحث عن السعادة دائماً قائلة "أنا بحب الحياة" مرسلة بتلك الكلمات رسالة واضحة لكل النساء أن من يبحث عن السعادة يجعلها تجرى إليه، لا شك أن الحزن له مكان فى حياة الجميع ولكن المرأة الذكية هى من تعطى الأمور حجمها الطبيعى فى مختلف المواقف.

لبلبة
لبلبة

الأناقة والمكياج

على مدار مشوارها الفنى دائمًا ما تظهر الفنانة لبلبة بإطلالة مميزة وأنثوية مختارة فى ذلك ما يناسب جسمها، ولا تهتم بوضع مستحضرات تجميل دون حاجة، ولكنها تهتم باستخدام المناسب لها بالمكياج الرقيق وأحمر الشفاة المناسب للون بشرتها، فعلى طريقة لبلبة ابحثى عن السعادة واختارى ما يناسبك وانعمى بروح الشباب مهما تقدم بكِ العمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة