أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن إقامة معسكر الأرجنتين فى برشلونة استعدادا للمونديال

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 04:19 م
أخبار ميسي اليوم عن إقامة معسكر الأرجنتين فى برشلونة استعدادا للمونديال ميسي ولاعبى الأرجنتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس المنتخب الأرجنتينى إقامة معسكر الإعداد لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 داخل برشلونة من أجل الأسطورة ليونيل ميسي .

ميسي ولاعبى المنتخب الأرجنتينى
ميسي ولاعبى المنتخب الأرجنتينى

الأرجنتين تدرس إقامة معسكر المونديال فى برشلونة من أجل ميسي
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن مسئولى المنتخب الأرجنتينى يدرسون إقامة معسكر طويل إستعداداَ للمونديال بنادى برشلونة فى خطوة تهدف إلى إسعاد "ميسي" قبل خوض منافسات المونديال .

ذكرت الصحيفة ، إن المنتخب الأرجنتينى يسعى إلى رسم البسمة على وجه ليونيل ميسي الذى يعد أمل جماهير التانجو فى المنافسة على اللقب العالمى بإقامة المعسكر الدولى داخل مقر البارسا والحفاظ على التواصل والتقارب بين اللاعبين بعضهم البعض .

ويعد ليونيل ميسي حامل أحلام الشعب الأرجنتينى فى الوصول إلى منصة التتويج بلقب المونديال على الأراضى الروسية .

الأرجنتينى ميسي
الأرجنتينى ميسي

ميسي هداف برشلونة الأول فى الموسم
 

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، قائمة هدافى الفريق الكتالونى فى جميع البطولات خلال منافسات الموسم الحالى 2017/2018.

وسجل ميسي 16 هدفا خلال مشاركته فى 17 مباراة بإجمالى 1530 دقيقة، بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف المسابقات هذا الموسم، بمعدل يقترب من الهدف الواحد فى المباراة.

ويغرد ميسي منفردا فى صدارة قائمة هدافى الموسم الحالى من الدوري الإسباني، بعدما سجل 12 هدفا مع برشلونة، بفارق 3 أهداف عن الإيطالى سيموني زازا، مهاجم فالنسيا الإسبانى، صاحب المركز الثانى برصيد 9 أهداف.

ميسي يتصدر 13 هدافا من برشلونة فى الدوري الإسباني
ميسي يتصدر 13 هدافا من برشلونة فى الدوري الإسباني

 

ميسي يكتسح سواريز

ويحتل ميسي المركز الأول فى قائمة هدافى برشلونة برصيد 16 هدفا، بفارق شاسع عن نجم أوروجواى لويس سواريز الذى يحتل المركز الثانى برصيد 3 أهداف فقط بالتساوى مع باكو ألكاسير والبرازيلى باولينيو، ثم الثنائى دولوفيو ودينيس سواريز برصيد هدفين لكل منهما.

 

ميسي يقود 12 هدافا من برشلونة فى المونديال
 

كشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يملك أكبر عدد من مسجلى الأهداف بين أندية الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى على رأسهم ميسي، وذلك بالتساوى مع فريق ريال سوسيداد برصيد 13 لاعبا لكل منهما، على الرغم من خوض الأخير مباريات أقل من الفريق الكتالونى الذى خاض كأس السوبر الإسبانى، ثم يأتى ريال مدريد برصيد 12 لاعبا متساويا مع إشبيلية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة