خالد صلاح

يوسف القعيد لـ"شيرين": من ضمن الاعتذار أساء الأدب

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 09:45 م
يوسف القعيد لـ"شيرين": من ضمن الاعتذار أساء الأدب يوسف القعيد


كتب محمد أبو عوض

علق الكاتب الكبير يوسف القعيد، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، على اعتذار المطربة شيرين عبد الوهاب حول ما بدر منها فى مقطع الفيديو والذى أساءت فيه إلى نهر النيل بأنه غير مقبول، مضيفا " من ضمن الاعتذار أساء الأدب".

 

 وأوضح الكاتب والروائى الكبير، فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أن حديث المطربة شيرين كان فيه إساءة بالغة لكل مريض بفيروس سى أو بالبلهارسيا، وليست إساءة فقط إلى شريان الحياة للمصريين "نهر النيل".

 

وطالب "القعيد" مجلس نقابة المهن الموسيقية بضرورة تفعيل اللائحة الخاصة بالنقابة وتطبيقها على شيرين قبل النظر فى اعتذارها وقبوله من عدمه.

 

وقررت الإذاعة والتليفزيون وقف أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها، كما سيتم منع جميع أغانى شيرين ولن يذاع لها أى عمل خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة