خالد صلاح

وزير النقل الأسبق: الكوادر المصرية ساهموا فى تطوير شركات التكنولوجيا العالمية (صور)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:01 م
وزير النقل الأسبق: الكوادر المصرية ساهموا فى تطوير شركات التكنولوجيا العالمية (صور) علاء فهمى وزير النقل الأسبق


كتب: هبة حسام – مصطفى عبد التواب – تصوير: محمود فخرى

قال علاء فهمى وزير النقل الأسبق، إن تطور شركات التكنولوجيا العالمية ساهم فيه بشكل كبير الكوادر المصرية، التى غادرت الدولة فى التسعينيات وأقامت بالخارج، لافتا إلى الحاجة لأوعية وسياسات تستوعب الكوادر المصرية لعدم سفرهم والإقامة بالخارج.

وأكد فهى، خلال جلسة البنية الرقمية والإصلاح الاقتصادى التى أدارها المحامى الدولى خالد أبو بكربمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى فى يومه الثالث، اليوم الثلاثاء، أن الاصلاح الإدارى والذى يهدف فى الأساس للقضاء على الفساد لن يتم إلا من خلال تحول كل جهات ومؤسسات الدولة للبنية الرقمية، والتى ستساهم فى تحسن الأداء وزيادة الكفاءة والإنتاج وبالتالى الفساد سيقل ومن هنا يبدأ الإصلاح الإدارى تحديث-

وأشار الوزير الأسبق إلى أهمية أن تصبح تكنولوجيا البنية الرقمية فى صٌلب الإصلاح الإدارى، خاصة فى ظل وجود كوادر بشرية متميزة فى هذه القطاعات، لافتا إلى أن بعض مؤسسات الدولة بدأت بالفعل للتحول الرقمى فى طبيعة عملها، كالبنوك ووزارة المالية التى أصدرت قرارا مؤخرا بمنع تعامل مؤسسات الدولة بالشيكات الورقية والتعامل "رقميا" مع البنوك، قائلا: " التحول الرقمى والبنية الرقمية هى أساس الإصلاح الإدارى".

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الدين الكحمودى

قول الكلام ده لوزبر النقل الحالى..

... هايسمع كلامك و هابجيب شركه المانيه تدور على حبراء مصريين فى الخارج علشان يقولولولنا عن الخبراء اللى فى مصر... خيبة القرع!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة