خالد صلاح

وزير التنمية المحلية: لا يمكن الوصول لمستوى جهاز إدارى جيد بتعليم متأخر (صور)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:43 م
وزير التنمية المحلية: لا يمكن الوصول لمستوى جهاز إدارى جيد بتعليم متأخر (صور) هشام الشريف وزير التنمية المحلية،


كتب : هبة حسام - مصطفى عبد التواب - تصوير : محمود فخرى

قال هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إن هناك عملا غير كاف فى سبيل التحول للبنية الرقمية، مشيرا إلى أن الإصلاح الإدارى يحتاج إلى تكاتف مجتمعى، لأنه لا يمكن أن نكون فى ترتيب متأخر فى جودة التعليم ونصل إلى جهاز إدارى جيد.

وأضاف الشريف خلال كلمته بجلسة البنية الرقمية والإصلاح الإدارى التى أدارها المحامى الدولى خالد أبو بكر  ، إن كما حدث عشوائيات وتصحر فى مصر، إلا أن التطور التكنولوجى لم يصل إلى حيث كنا نحلم، مشيرا إلى أن 1500 مركز للمعلومات ودعم القرار بالمحافظات تركت إلى أن تصحرت، حتى طالب الرئيس بتعديل منظومة تكنولوجية المعلومات - تحديث.

وأشار الشريف خلال مشاركته بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادىإلى أن الحكومة الحالية تسعى لتربيط الجزر المنعزلة ليكون لدينا بنية معلوماتية جيدة، مؤكدا أن مصر تحتاج إلى مجهودات أكثر من هذا، مشددا على أن هناك جهدا مميزا فى ملف الإصلاح الإدارى، بداية من البرنامج الرئاسى وصولا إلى تطبيق قانون الخدمة المدنية.

وأوضح أن هناك إعدادا للقيادات فى المحافظات من خلال اختبارات صارمة، مؤكدا أن هناك أكثر من 500 قيادة تسعى الوزارة لتدريبهم، وكذلك أكثر من 3 ملايين موظف.

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة