خالد صلاح

وزير التموين: أصدرنا أكثر من مليون بطاقة تموينية بدل.. وضبطنا 18 ألف مزورة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:40 م
وزير التموين: أصدرنا أكثر من مليون بطاقة تموينية بدل.. وضبطنا 18 ألف مزورة الدكتور على المصيلحى وزير التموين


كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن إصلاح نظام كبير من الحركة أصعب من إنشائه، مشيرا إلى أنه تم إصدار أكثر من مليون بطاقة بدل فائد وبدل تالف حتى الآن.

وأوضح المصيلحى، أنه تم ضبط 18 ألف بطاقة تموين مزورة كانت موجودة فى الفيوم ويتم الصرف فى البحيرة، لافتا إلى أن الأزمة المتعلقة بتأخر إصدار بطاقات التموين سيتم حلها فى 1 يناير 2018 من خلال قاعدة بيانات موحدة مؤمنة فى وزارة الإنتاج الحربى.

وبرأ الوزير شركات البطاقات الذكية من الأزمة القائمة حاليا، لأنها تتعامل مع البيانات الواردة إليها من مكاتب التموين، مشيرا إلى أن 60% من تأخير البطاقات التموينية يتمثل فى تكرار بطاقات الرقم القومى أو وجود أخطاء فيها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب برئاسة النائب عمرو غلاب لمناقشة 7 طلبات إحاطة مُقدمة من النواب بشأن المشكلات التى تواجهها منظومة البطاقات التموينية ومنظومة الدعم وتوفير السلع، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

IMG_5921

IMG_5919
 
IMG_5937
 
IMG_5932
 
IMG_5916
 
IMG_5928
 
IMG_5938
 

IMG_5931

IMG_5928





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة