خالد صلاح

فرج عامر: لجنة الشباب تنظم جلسات استماع حول الاستثمار الرياضى (صور)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 06:56 م
فرج عامر: لجنة الشباب تنظم جلسات استماع حول الاستثمار الرياضى (صور) فرج عامر


كتب إسلام سعيد - تصوير محمود فخرى

 
قال محمد فرج عامر رئيس لجنة الرياضة فى البرلمان، إن قانون الرياضة استحوذ على شكر وثناء من اللجنة الأولمبية بسبب كمال هذا القانون، ولم نتلق أى اعتراضات عليه حتى الآن، ولأول مرة فى تاريخ مصر يتم عمل انتخابات فى 800 نادى ، وأى استثمارات فى قطاع الرياضة قبل القانون لن يعترف بها.
 
 
وأضاف خلال جلسة مستقبل الاستثمار الرياضي في مؤتمر أخبار اليوم، أن لجنة الشباب والرياضة عملت حوار مجتمعي كبير جدا حول قانون الرياضة حتى أننا أرسلنا دعوات للأندة الصغيرة ومراكز الشباب، موضحا" نستعد إلى أى تعديلات حول القانون يحدث حولها اعتراض ونحتاج حوافز ضريبية على الاستثمار الرياضى".
 
 
وأوضح أن هناك 9 مواد فى القانون تحمي الملكية وقننت حقوق الرعاية والعلامات التجارية، وجواز قيدها بالبورصة، وحظر الجمع بين عضوية الهيئات الرياضية ومجلس إدارة الشركات وغيرها من المواد المنظمة للقطاع الرياضى، ونضع أجندة الاستثمار الرياضى أمام اللجنة فى البرلمان وسنتبنى كل وجهات النظر وتنظيم جلسات استماع حول الاستثمار الرياضي، لافتاً إلى أن نادى سموحة ضخ 1.5 مليار جنيه ويسعى لضخ مليار جنيه أخرى خلال العامين القادمين.
 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة