خالد صلاح

صور.. نجوم الفن والإعلام والرياضة والمجتمع يوقعون على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة ثانية.. لبلبة وسوسن بدر وسميرة أحمد وحسن يوسف وحسام حسن وباسم مرسى و220 نائبا يدعمون ترشح السيسي

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:59 ص
صور.. نجوم الفن والإعلام والرياضة والمجتمع يوقعون على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة ثانية.. لبلبة وسوسن بدر وسميرة أحمد وحسن يوسف وحسام حسن وباسم مرسى و220 نائبا يدعمون ترشح السيسي نجوم المجتمع يؤيدون ترشح السيسي لفترة ثانية


كتب محمد صبحى

تواصل حملة "علشان تبنيها " والتى تم تدشينها من أجل مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018، تحقيق نجاحها إذ شهدت الحملة إقبالًا كثيفًا للتوقيع على الاستمارة من قبل الإعلاميين والفنانين والرياضيين ونجوم المجتمع لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية.

00 (5)

الكاتب الصحفى خالد صلاح والإعلامية شريهان أبو الحسن

ومن أبرز الموقعين على الاستمارة الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" والإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامية أسماء مصطفى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم سميرة أحمد ووفاء عامر وخالد سليم وعمرو يسرى ونيرمين ماهر وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وأحمد شاكر والمطرب هيثم شاكر والرياضى طارق يحيى والفنان الكبير حسن يوسف والفنان طارق لطفى.

00 (1)

الفنانة لبلبة

 
00 (2)

المطرب خالد سليم

 
00 (4)

الفنانة سميرة محسن

كما وقع لفيف من الفنانين على استمارة "علشان تبنيها"، ومنهم: حسين فهمى وسوسن بدر ولبلة وهانى سلامة والفنانة سميرة محسن ونسرين أمين وحسام حسن والإعلامى أكرم حسنى والمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، بالإضافة إلى المحامى الدولى خالد أبو بكر  فضلا عن توقيع ما يزيد عن 220 نائبا بالبرلمان على الاستمارة.

00 (3)

الفنان حسن يوسف

 
00 (6)

أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية

 
00 (7)

الفنانة سوسن بدر

 
00 (10)

الإعلامية أسماء مصطفى

 
00 (11)

الفنانة غادة عبد الرازق

 
19_2017-636436043904155304-415

باسم مرسى

وأعلن الموقعون على الاستمارة تأييدهم الكامل لحملة "علشان تبنيها" من أجل استكمال الرئيس عبد الفتاح السيسى المسيرة وجنى ثمار المشروعات القومية التى أطلقها خلال فترة رئاسته الأولى لمصر، مؤكدين على أن الرئيس السيسى هو رجل المرحلة نظرا لما حققه من إنجازات غير مسبوقة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية فضلا عن نجاح السياسة الداخلية والخارجية واستعادة دور مصر الريادى فى المنطقة.

20 (1)

الفنان هيثم شاكر 

 
20 (1)

الفنان أحمد شاكر

 
20 (2)

الفنانة أميرة فتحى

 
752

الفنان عمرو يسرى والفنانة هند عاكف

 
753

الفنانة وفاء عامر

 
2017_10_15_0_4_31_604

الفنانة سميرة أحمد

 
00200030 (4)

نسرين أمين

وبعد تحقيق الحملة نجاحها داخليا، دشن منسقو الحملة الموقع إلكترونى لجمع توقيعات المصريين بالخارج وتسهيل عملية التصويت لصالح دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية .

00 (8)

المحامى الدولى خالد أبو بكر

 
 
81547-81547-أكرم-حسنى-يسجل-بياناته-فى-الاستمارة

الإعلامى أكرم حسنى 

 
108458-de467b11-0233-4f5d-87f3-047139252f45

الرياضى طارق يحيى 

 
731339_0

الفنان الكبير حسين فهمى

 
102017150638

الفنان هانى سلامة

 
حسام حسن

حسام حسن

 
حملة-لشان-تبنيها-فنانين-4

طارق لطفى

 
شعبان-عبد-الرحيم-فى-حملة-علشان-تبنيها

شعبان عبد الرحيم يشارك فى حملة علشان تبنيها

 

وفى سياق آخر، أعلنت الحملة عن التجهيز لتنظيم مؤتمرات شعبية داخل المحافظات والمدن لشرح أهداف الحملة واستعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الماضية وجمع التوقيعات من المواطنين.

 

وكانت حملة علشان تبنيها، قد نظمت مؤتمرا صحفيا، أعلنت خلاله عن قيام الحملة بجمع توقيعات ما يزيد عن 3 ملايين و77 ألف استمارة لتأييد الرئيس السيسى للترشح لولاية ثانية، ويواصل أعضاء الحملة جمع التوقيعات من جميع محافظات الجمهورية المختلفة على استمارة مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة ثانية.

 

وتضم اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها" كل من النائب كريم سالم المتحدث الرسمى باسم الحملة، والنائب محمد شعبان والدكتور حازم توفيق والدكتور أحمد الخطيب ومحمد الجارحى أعضاء اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها" والنائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حملة "علشان تبنيها" هى حملة شعبية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ودفعه للترشح لجولة رئاسية ثانية فى 2018، وتعتمد فى انتشارها على التسويق للمشروعات القومية للرئيس، وقد انضم للحملة عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والأحزاب السياسية.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هل من وقعوا على هذه الاستمارات سيذهبوا لصناديق الانتخابات ام يكتفوا بهذه الصور !!!

اتمنى ان يكون لدينا حملات لتشجيع الناس على المشاركة في الانتخابات باعداد كبيرة اما عن هذه الاستمارات فهى غير رسمية لان المرشح للرئاسة يحتاج لتوكيلات من الشهر العقارى وبعد فتح باب الترشيح والرئيس عبدالفتاح السيسى ليس بحاجة لها لانه يضمن توقيع اغلبية ساحقة من نواب البرلمان لترشيحه ونجاحه في الانتخابات الرئاسية مضمون لعدم وجود منافسين حقيقين سوى بعض الكومبارس والمدعومين من جهات خارجية او خرفانية ومكروهين شعبيا

عدد الردود 0

بواسطة:

wael

الاستقرار

الدستور مش قرأن الدستور يتم وضعه لتحسين واستقرار شئون البلد من مصلحه مصر حاليا تعديل الماده الخاصه بمده استمرار رئيس الجمهوريه مع الرئيس السيسى مصر تتقدم للامام باذن الله ليه نحرم مصر من رئيس محترم ومخلص ليه نحرم مصر من 4 سنين عمل مستمر وممكن نحقق فيهم ما يوازى 20 سنه من مصلحه مصر استمرار الرئيس السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة