خالد صلاح

صعود الشوربجى ونور الشربينى و3 مصريين إلى دور الـ16 لبطولة هونج كونج

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:16 م
صعود الشوربجى ونور الشربينى و3 مصريين إلى دور الـ16 لبطولة هونج كونج محمد الشوربجى


كتب سليمان النقر

تمكن 5 لاعبين مصريين من الفوز فى افتتاح منافسات بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش والتى تستمر حتى 19 نوفمبر، والبالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار، والصعود إلى دور الـ16 للبطولة.

 

وصعد محمد الشوربجى بعدما حقق فوزا صعبا على لاعب هونج كونج ماكس لى بثلاثة أشوط مقابل شوطين، ومحمد أبو الغار بعد تغلبه على الإنجليزى جيمس ويلستروب بثلاثة أشواط نظيفة، ومروان الشوربج بعد الفوز على زميله عمر عبد المجيد بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما خسر عمر مسعد من الفرنسى لوكاس سيرمى بثلاثة أشواط لشوطين، وزاهد محمد من الاسكتلندى جريج لوبان بثلاثة أشواط لشوط.

 

وفى منافسات السيدات تغلبت نور الشربينى المصنفة رقم 1 على زميلتها ندى عباس بثلاثة أشواط نظيفة، ونوران جوهر على لاعبة هونج كونج ليو تز لينج بثلاثة أشواط نظيفة، فيما خسرت هانيا الحمامى وهبة التركى من الثنائى الإنجليزى لورا ماسارو وأليسون ووترز بثلاثة أشواط نظيفة فى المباراتين. ومن المقرر أن تستكمل منافسات دور الـ32 للبطولة غدا الأربعاء. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة