خالد صلاح

رسمياً.. اتحاد الكرة يتسلم ملابس منتخب مصر فى كأس العالم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:39 م
رسمياً.. اتحاد الكرة يتسلم ملابس منتخب مصر فى كأس العالم قميص منتخب مصر


كتب محمد مراد

رسمياً.. اتحاد الكرة يتسلم ملابس منتخب مصر في كأس العالم تسلم اتحاد الكرة رسمياً ملابس المنتخب الوطني الأول التي سيشارك بها في نهائيات كأس العالم القادمة 2018 التي ستقام بروسيا. ويشارك الفراعنة بعد طول غياب في نهائيات كأس العالم كثاني المتأهلين عن قارة أفريقيا بعد المنتخب النيجيري، منذ مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس العالم 90 التي أقيمت بإيطاليا. أكد مصدر باتحاد الكرة ان الشحنة التي تسلمها اتحاد الكرة من الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية تم تسليمها الى مطار القاهرة، مازالت في الافراج الجمركي والتي تحوي التيشيرت الجديد للفراعنة الذي سيظهر به في كأس العالم القادمة. كانت الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني قد أفرجت عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني الذي سيرتديه اللاعبون في كأس العالم القادمة والذي أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الانترنت.
 
تسلم اتحاد الكرة رسمياً ملابس المنتخب الوطني الأول، التى سيشارك بها فى نهائيات كأس العالم القادمة 2018 التى ستقام بروسيا.
 
 
ويشارك الفراعنة بعد طول غياب فى نهائيات كأس العالم كثاني المتأهلين عن قارة أفريقيا بعد المنتخب النيجيري، منذ مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس العالم 90 التى أقيمت بإيطاليا.
 
أكد مصدر باتحاد الكرة أن الشحنة التي تسلمها اتحاد الكرة من الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية تم تسليمها إلى مطار القاهرة، مازالت فى الإفراج الجمركى والتى تحوى التيشيرت الجديد للفراعنة الذي سيظهر به فى كأس العالم القادمة.
 
كانت الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني قد أفرجت عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطنى الذى سيرتديه اللاعبون فى كأس العالم القادمة، والذى أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بشبكة الانترنت.
 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد نصير

ايه يا جماعه الزى القديم ده

انا اسف انى اقول وحش جدا وليس فيه اى ابتكار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يونس

واللهي حرام

رسالة الي اتحاد الكره المصري - هل اجبر عليكم هذا التصميم - ام من اختياركم انتم - هذا او ذاك مصيبه واللهي وحرام عليكم - نفسي واتمنى اشوفكم تعملوا حاجه صح - حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم - كل هذه المصائب من كلمة انه عمل تطوعي - لا ياخدوا رواتب عشان يتحسبوا - وسلملي علي المترووووو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة