خالد صلاح

دعاء صلاح تنفى هروبها خارج مصر.. وتواصل تقديم برنامجها الخميس القادم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 07:29 م
دعاء صلاح تنفى هروبها خارج مصر.. وتواصل تقديم برنامجها الخميس القادم دعاء صلاح


محمد زاهر

نفت الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج "مع دودى" ما تردد على مواقع التواصل حول سفرها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هربا من صدور حكم بحبسها 3 سنوات، على خلفية تقديمها لحلقة برنامج "مازر سنجل" الذى ظهرت خلالها بملابس تظهرها كحامل .

وصرحت دودى لـ "اليوم السابع" بأنها وكلت أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض للدفاع عنها والمرافعة، وأنها سددت صباح اليوم الكفالة وقدرها 500 ألف جنيه مصرى، وتحدد الاستئناف جلسة يوم 17 من شهر ديسمبر القادم.

دعاء صلاح

وأشارت دعاء إلى أنها سبق وأن تحدثت عن أزمة حلقة الـ "سينجل مازر"، التى تناولت خلالها وجهات نظر متعددة تتبعها السيدات فى بعض الدول من أجل "الأمومة"، وأنها لم تؤيد أى وجهة نظر تم طرحها.

 

 وأضافت أنها أكدت على رفض المجتمع والدين لما يسمى بالـ "سينجل مازر"، وبالتحديد خلال استضافتها الداعية الدينى شريف شحاتة، حيث اختتمت لقائهما قائلة:" الحمد لله أن ده ما بيحصلش فى مصر"، وأنه لم يحدث سوى من خلال عمل فنى إبداعى وهو فيلم "بشترى راجل" للفنانة نيللى كريم، والذى تناول القضية برؤية درامية، مؤكدة أن ظهورها بهيكل بطن منتفخة كان هدفه إضفاء جانب تمثيلى درامى ساخر لجذب المشاهد والتعايش مع الأزمة.

 

وأضافت دعاء أنها سبق وان ظهرت خلال حلقة من برنامجها "مع دودى"، مرتدية الحجاب لإضفاء حالة تعايش مع المحجبات وما يخص إطلالة وملابس المحجبات، وما هو شكل الحجاب الذى قد تظهر به إذا قررت ارتداء الحجاب بشكل دائم لأن البرنامج يهتم بتناول كل ما يخص توعية المرأة فى مختلف المجالات الحياتية.

 

على جانب آخر أكدت دعاء صلاح على أنها قامت مؤخرا بتسجيل عدد من حلقات برنامجها "مع دودى"، حيث من المقرر أن تواصل تقديم حلقاته مساء يوم الخميس القادم على فضائية النهار.

المستشار أشرف عبد العزيز
المستشار أشرف عبد العزيز

 

كما رفض المستشار أشرف عبد العزيز الإدلاء بأى تصريحات تخص دفاعه عن دعاء صلاح، مشيرا إلى أنه يثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى و لا يعقب إعلاميا على القضايا التى ما زالت مطروحة أمامه.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة