خالد صلاح

العثور على جثة شاب مجهول الهوية فى أرض زراعية بكفر الشيخ

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:58 م
العثور على جثة شاب مجهول الهوية فى أرض زراعية بكفر الشيخ جثة - أرشيفية


كفر الشيخ -محمد سليمان

عثر أهالى قرية كفر عسكر التابعة لمركز كفر الشيح، على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية بالقرية، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الحنائى، يفيد بعثور أهالى قرية كفر عسكر على جثة شاب ملقاة بأحد الأراضى الزراعية بالقرية .

وانتقلت قوة من مركز شرطة كفر الشيخ بقيادة العميد محمد عبد الوهاب رئيس مباحث المديرية، والرائد رامى شرف الدين رئيس مباحث المركز، ومعاونيه لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة شاب فى نهاية العقد الثانى من عمره وبه آثار تعذيب وطعنه نافذة فى الجانب الأيمن، ولم يستدل على هويته، ونقلت جثته لمستشفى كفر الشيخ العام.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة والتى أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وأمرت المباحث بسرعة الكشف عن هوية المجنى عليه والتوصل للجناة .

وعلى جانب آخر أمر العميد محمد عمار مدير المباحث الحنائية بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب رئيس مباحث المديرية للكشف عن هوية المجنى عليه والمتهمين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة