خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن عودة مانى وتحديد موقفه بعد الإصابة مع السنغال

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 07:34 م
أخبار ليفربول اليوم عن عودة مانى وتحديد موقفه بعد الإصابة مع السنغال ساديو مانى


كتب إسلام مسعود

يعود اليوم، الثلاثاء، الدولى السنغالى ساديو مانى مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى إلى ناديه، بعد مغادرة معسكر أسود التيرانجا بسبب شعوره ببعض الآلام، نتيجة إصابة قديمة تعرض له فى الركبة خلال الفترة الماضية.

ساديو مانى مهاجم ليفربول
ساديو مانى مهاجم ليفربول

مانى يعود إلى ليفربول ويخضع لكشوفات طبية

وغادر مهاجم ليفربول معسكر منتخب السنغال بفرمان من أليو سيسه المدير الفنى بسبب شعوره بآلالام، نتيجة إصابة أوتار الركبة التى تعرض لها سابقا واستبعاده بشكل رسمى من مباراة جنوب أفريقيا المقرر إقامتها اليوم، الثلاثاء، والتى تعد تحصيل حاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال بعد خطف تذكرة الصعود لكأس العالم من الجولة الماضية المعادة أمام البافانا بافانا وهزيمته بثنائية نظيفة.

من جانبه أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى على الإنترنت، أن مانى سيخضع لكشوفات طبية عقب عودته اليوم لتقييم مدى إصابته وتحديد موقفه بشكل نهائى من المشاركة فى لقاء ساوثهامبتون من عدمه المقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من البريميرليج.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

مدرب ليفربول يهنئ السنغال على التأهل للمونديال

وصرح المدير الفنى لموقع ليفربول الرسمى قائلا: "قبل كل شىء يجب أن نهنئ المنتخب السنغالى على الوصول إلى كأس العالم، هذا خبر رائع بالنسبة للاعبين وعلى رأسهم مانى".

وأضاف المدرب الألمانى قائلا: "أليو سيسيه ورجاله قاموا بعمل رائع، وأرى أنهم سيقومون بعمل جيد في الصيف القادم بروسيا وعلى المستوى الشخصى مسرور لساديو والجميع فى ليفربول يعرف قدراته، هو لاعب رائع ووصل إلى مرحلة رائعة ولديه الآن فرصة جيدة".

وشدد كلوب خلال تصريحاته قائلا: كان هناك اتصال دائم بين إدارة الفريق والمنتخب لضمان حماية اللاعب بشكل صحيح، مشددا على أنه يعلم مدى أهمية اللاعب بالنسبة لمنتخب بلاده ولا ننسى أيضاً أهميته بالنسبة للنادى.  





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة