أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو ريدة عن المنتخب مع كوبر: النتائج أهم من الأداء.. ونفتقد تريكة و الصقر

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:07 م
أبو ريدة عن المنتخب مع كوبر: النتائج أهم من الأداء.. ونفتقد تريكة و الصقر هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عن سعادته بتأهل المنتخب إلى مونديال روسيا 2018 وأنه بمثابة الحلم الذى تحقق لإسعاد المصريين .

أضاف أبو ريدة ، هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب مدرب كبير، و الأهم حالياً هو النتائج وليس الأداء و التأهل لكأس العالم و الوصول للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية إنجاز للمنتخب و الجيل الحالى من اللاعبين.

أشار رئيس الجبلاية فى تصريحات لـبرنامج الكرة فى ملعبك ويقدمه خالد الغندور، المنتخب يمر بمرحلة من الإحلال و التجديد منذ سنوات و تحقيق نتائج إيجابية هم الأهم ، فالمنتخب يواجه نقص فى عدد من المراكز المهمة ويعانى من وفرة فى بعض المراكز، ولم يعد لدينا لاعبين من نوعية محمد أبو تريكة و أحمد حسن .

وأشاد أبو ريدة بشيكابالا والمستوى الذى كان عليه أمام غانا وإحرازه لهدف التقدم قبل أن يتعادل الفريق الغانى وأيضاً بمستوى شريف إكرامى حارس الأهلى الذى نجح فى إنقاذ مرماه و تحديداً فى الدقائق الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

انت في دولة

يا رئيس الاتحاد انت في دولة . و الدولة بتجارب الإخوان الإرهابيين ، و انت تقول أبو تريكة ؟ معني كدة انت في وادي و الدولة في وادي آخر . الله يكون في الدولة من المسئولين الغير مسئولين في تصريحاتهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة