أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى السعودى يكشف: لماذا لا يشارك محمد عبد الشافى مع الراقى؟

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 10:33 ص
مدرب الأهلى السعودى يكشف: لماذا لا يشارك محمد عبد الشافى مع الراقى؟ محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأوكرانى سيرجى ريبروف، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، عن أسباب استبعاد اللاعب المصرى محمد عبد الشافى من المشاركة فى مباريات الفريق طوال الفترة الماضية، وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبل الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى مع الفريق الأهلاوى.

وقال سيرجى ريبروف، فى تصريحات لصحيفة "البلاد" السعودية، "محمد عبد الشافى لاعب مميز، لكنه يعانى من الإصابات المتكررة، لذا لا أشركه فى المباريات".

ولم يشارك محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى الملقب بـ"الراقى" سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، فى ظل استبعاده من المشاركة فى المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه، وساهم "شيفو" فى حصول الأهلى السعودى على 4 بطولات هى "الدورى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر".

وغاب محمد عبد الشافى عن المشاركة فى مباراة مصر وغانا التى أقيمت أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 بسبب معاناته من خشونة فى الركبة، وهى الإصابة التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات مع الاهلى السعودى طوال الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت، فى وقت سابق، أن الأهلى السعودى يعتزم إعارة محمد عبد الشافى حتى نهاية الموسم الحالى بداية من خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما خرج من حسابات الاوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق بسبب تراجع مستواه و"لعنة الاصابات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة