أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على أندرويد يوفر مزايا جديدة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 04:00 ص
تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على أندرويد يوفر مزايا جديدة تطبيق Google Contacts
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق Google Contacts على منصة أندرويد، والذى وفر للمستخدمين الكثير من التحسينات التى من المفترض أن تجعل عملية استخدام التطبيق أكثر سهولة ويسر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الجديد لم يوفر أى مزايا جديدة إلى التحديث باستثناء توفير زر جديد والذى من المنتظر أن يجعل عملية إجراء المكالمات وكتابة النصوص والقيام بالكثير من الأشياء الأخرى المطلوبة أكثر سهولة.

وأعلن المطورون أيضا أنهم قد استمعوا لردود فعل المستخدمين، وقرروا إعادة الصور الكبيرة أمام جهات الاتصال، كما تستسمح النسخة الجديدة من Contacts للمستخدمين بدمج جهات الاتصال المكررة فى اسم واحد.

ويتيح التطبيق الآن للمستخدمين البحث والعثور على زملاء العمل بكل سهولة من خلال الاعتماد على معلومات حزمة G Suite Directory بكل سهولة، إضافة إلى توفير خيار الحصول على اقتراحات تلقائية لإضافة جهات اتصال يتفاعل معها المستخدم بشكل متكرر عبر جوجل.

ويوفر التحديث الجديد إمكانية تخصيص طريقة عرض جهات الاتصال الرئيسية لعرض التصنيفات التى يرغب بها المستخدم، وعلى الرغم من أن التحديث لا يعتبر من التحديثات الكبيرة، إلا أن هذه التحسينات الصغيرة تضيف تجريبية مميزة لمستخدم بشكل عام.

Google-Contacts









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة