أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يضع مخططا للهروب من خصم النقاط والهبوط للقسم الثانى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:29 ص
الزمالك يضع مخططا للهروب من خصم النقاط والهبوط للقسم الثانى أجوجو وريكاردو لاعبا الزمالك السابقين
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال نادى الزمالك مهددا بالتعرض لعقوبات من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بسبب مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق السابق والذى يطالب النادى بتقاضى 600 ألف دولار عبارة عن مستحقات قديمة.

 

وأنهى مجلس الزمالك الكابوس الأول لدى الفيفا بعد صدور قرار من لجنة الانضباط بمنح النادى مهلة لمدة 3 شهور لسداد مستحقات الغانى أجوجو والبالغة قرابة 400 ألف يورو بعد نجاح اللجنة المكلفة من مرتضى منصور رئيس النادى وتضم هانى زاده عضو المجلس ونصر الدين عزام المستشار القانونى فى إقناع لجنة الانضباط بأن تأخر السداد بسبب الحجز على الأرصدة بالبنوك.

 

أجوجو لاعب الزمالك السابق

الزمالك يترقب صدور قرار لجنة الانضباط فى قضية ريكاردو خلال الأيام القادمة والأقرب أن يكون مشابهة لقرار قضية أجوجو لأن الظروف واحدة وسبب عدم السداد واحد ليكون القرار المنتظر منح النادى مهلة جديدة للسداد.

 

الزمالك وضع مخطط للهروب من العقوبات المنتظرة حال استمرار الأزمة وعدم سداد مستحقات اللاعبين حيث سيكون النادى معرض لخصم نقاط من رصيده بالدورى وقد تصل العقوبة للهبوط للقسم الثانى وستكون بداية المخطط الزملكاوى بمحاولات ودية مع الثنائى أجوجو وريكاردو للحضور إلى القاهرة واستلام قيمة مستحقاته فى مصر من خلال فتح حسابات بنكية بأسم اللاعبان ووضع مستحقاتهم بها.

البرازيلى ريكاردو بقميص الزمالك

وفى حالة عدم الوصول لحلول ودية مع اللاعبان سيقوم الزمالك بالطعن على قرار لجنة الانضباط لدى المحكمة الرياضية الدولية مما يجعل قرار الانضباط كالعدم وتعود القضية لنقطة الصفر مرة أخرى، وتبدأ مرحلة جديدة من التقاضى مما يمنح النادى فرصة أخرى لحين انتهاء أزمة الحجز على الأرصدة وسداد الأموال للاعبين بشكل طبيعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن على عيد حميد

تحرك متأخر

كان لابد للزمالك أن يتحرك مبكرا ولا يصل الى هذه المرحلة التى تؤثر على سمعته أهلاوى وأفتخر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

لاتصدقوة هو يتلاعب لحضوركم الى مصر ثم يمضيكم على محضر تفاوض ثم--------

ثم بعد التوقيع على محضر التفاوض المفاجأت تأتى حيث يكون قد وقعت على استلامك حقوقق كافة من نادى الزمالك ويأما ترضى بالمبالغ الترضية بعد ذلك يأما تروح مترح متروح انت وقعت وخلاص اما بخصوص فتح الحسابات فهى ليست معضلة المحامى الخاص بك ممكن يفتح لك حساب بأسمك كذلك ممكن ان تأتى دون علم النادى لمدة24 ساعة وتفتح اى حساب في بنك دولى داخل مصر وتسافر في نفس اليوم وترسل الى الزمالك رقم الحساب في البنك عن طريق الاتحاد الدولى او المحكمة الرياضية الحلول كثيرة ولكن هم لايريدوا التسديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة