أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة المتهم بقتل والدته فى المطرية لمحكمة الجنايات

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 01:17 م
  إحالة المتهم بقتل والدته فى المطرية لمحكمة الجنايات محكمة -أرشيفية
كتب عبد الله محمود- عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح، باحالة شاب إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل والدته المسنة لسرقة أموالها لشراء هيروين في منطقة المطرية.
 
تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من "وائل.ف"، عامل؛ باكتشافه مقتل والدته "ح.أ.ح." عاملة نظافة، بالشقة محل سكنها، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم، وترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة من الأمام وجرح قطعى باليد اليسرى، وطعنتين بالبطن.
 
وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ 200 جنيه، وانتقلت الأجهزة الفنية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المبلغ نجل المجنى عليها، مشهور عنه تعاطي المواد المخدرة ودائم التشاجر معها وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
 
بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليها وسرقتها، وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث.
 
وفي سبيل ذلك انتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها وحال مقاومتها له قام بالتعدي عليها بسكين محدثًا إصابتها التي أدت إلى وفاتها، وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته المشار إليها، واستولى على مبلغ مالي 200 جنيه وقرط ذهبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة