أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار القسم الثانى والثالث.. الترسانة يعود للصدارة واشتباكات فى صيد المحلة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:55 م
نشرة أخبار القسم الثانى والثالث.. الترسانة يعود للصدارة واشتباكات فى صيد المحلة الترسانة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أندية القسمين الثانى والثالث عددا من الأحداث المهمة التى نستعرضها فى التقرير التالى، بعد الأحداث التى شهدها اليوم الأحد الموافق 12 / 11 / 2017.

 

أحمد سند مديرا فنيا للمنصورة عقب اعتذار الكناني

قرر مجلس إدارة نادى المنصورة، تعيين ياسر الكنانى مديرا فنيا للفريق، وذلك عقب اعتذار الأخير عن تولى مهمة الفريق لارتباطه بتعاقد مع نادى الألمونيوم الذى ينافس بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى.

 

اشتباكات وانقسامات فى اليوم الأول لمجلس صيد المحلة

وشهد نادى صيد المحلة الذى ينافس بدورى القسم الثالث اشتباكات داخل أروقة النادى، وذلك بين عدد كبير من موظفى النادى فى اليوم الأول لمجلس الإدارة وذلك عقب قرار محمد الحليبى رئيس النادى بالاستغناء عن ثلاثة موظفين وهم ناهد توفيق وعبد المنعم النمراوى وممدوح إبراهيم، وذلك فى أول أيام الحليبى كرئيس لمجلس الإدارة بسبب دعمهم لمحمود شحاتة رئيس النادى السابق ومنافس الحليبى فى الانتخابات التى شهدت فوز الحليبى بفارق 26 صوتا عن شحاتة.

 

وبدأت الأزمة عقب علم الموظفين الثلاثة بالقرار لتحدث اشتباكات بالألفاظ تطورت لاشتباكات بالأيدى بين مؤيدى الحليبى وشحاتة لتتطور الأزمة عقب علم حسام عبد الغنى نائب رئيس النادى بقرار الحليبى، ليرفض تنفيذ قرار الحليبى على اعتبار أن قرار الاستغناء عن أى موظف هو قرار مجلس الإدارة وليس قرار رئيس النادى فقط، مطالبا الحليبى بالانتظار حتى الاجتماع الأول لمجلس الإدارة من أجل حسم القرار سواء بالإبقاء على الموظفين الثلاثة أو الاستغناء عنهم .

كما تضامن العميد أكرم عاصى عضو مجلس الإدارة الجديد مع حسام عبد الغنى، برفضه الاستغناء عن الموظفين الثلاثة.

 

الحجز على أرصدة نادى الشرقية بسبب 2 مليون جنيه

قضت محكمة القضاء الإدارى بالزقازيق بالحجز على أرصدة نادى الشرقية، وذلك لصالح عبده نصر راعى الفريق السابق .

وترجع أحداث القضية إلى 17 عاما عندما كان ينافس الفريق فى الدورى الممتاز، وكان عبده نصر راعيا للفريق الذى هبط وقتها للقسم الثانى وكانت إدارة النادى مديونة للراعى بمبلغ 2 مليون جنيه ليقوم راعى الفريق برفع قضية على النادى للحصول على حقوقه، وهو ما حدث بإصدار محكمة القضاء الإدارى حكمها بالحجز على ارصدة النادى.

 

الترسانة يعود لتصدر المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى

عاد فريق الترسانة لتصدر مجموعته بدورى القسم الثانى، وذلك عقب الفوز على فريق الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الترسانة لـ16 نقطة يتقاسم بها صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الشمس ومنتخب السويس، فى المقابل واصل كوكاكولا عروضه القوية وعاد لتصدر المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة بعد الفوز على بنى عبيد بهدفين مقابل لا شىء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة