أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. محمد كرار: الهيئة العربية للتصنيع تبحث عن الجديد لخدمة الاقتصاد الوطنى

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:38 م
فيديو وصور.. محمد كرار: الهيئة العربية للتصنيع تبحث عن الجديد لخدمة الاقتصاد الوطنى الدكتور محمد كرار رئيس شركة مكسيم العقارية
كتب أحمد حسن تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس العيلة العربية للتصنيع، إن الهيئة تحرص على تعميق التصنيع المحلى لزيادة القيمة المُضافة بما يخدم الاقتصاد الوطنى.

وأضاف الفريق عبد العزيز سيف الدين، خلال كلمته بتوقيع برتوكول تعاون مشترك، " مجتمعا اليوم للإعلان عن 5 منتجات جديدة بالتعاون مع كيانات عالمية ومحلية وهى الإعلان عن إنشاء أكبر محطة خرسانة متنقلة بالتعاون مع شركة سبانوس اليونانية، وبروتوكول مع شركة بيلاروسيا لتصنيع الأوناش، وبروتوكول لإنتاج محطة تنقية مياه الشرب، وبروتوكول تصنيع محطة مدمجة لمعالجة مياه الصرف الصحي، وبروتوكول لتصنيع محطة للنفايات الطبية.

 

من جانبه قال الدكتور محمد كرار، رئيس شركة مكسيم العقارية، إن الهيبة العربية للتصنيع تبحث عن ما هو جديد لخدمة الاقتصاد الوطنى، من خلال البحث عن شركات عالمية وتوقيعاتفاقيات معها.

 

وأضاف أن شركة مكسيم لاحظت الطلب الشديد على الخرسانة الجاهزة، نتيجة للمشروعات القومية ابرزها العاصمة الادارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى انه تم اختيار شركة سبانوش اليونانية لأسباب عديدة منها قدرتها منفردة على انشاء محطات خرسانة جاهزة متنقلة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة