أكرم القصاص - علا الشافعي

سيلفى من مصر حملة عكست انبهار الأجانب بأرض الحضارات.. سائح وزوجته "مشيا" كالفراعنة فى فيديو حقق مشاهدة تخطت المليون.. وامرأة من كازخستان ترتدى الزى الفرعونى بجانب الأهرامات.. والجميع يؤكد أن مصر أرض الأمان

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:00 م
سيلفى من مصر حملة عكست انبهار الأجانب بأرض الحضارات.. سائح وزوجته "مشيا" كالفراعنة فى فيديو حقق مشاهدة تخطت المليون.. وامرأة من كازخستان ترتدى الزى الفرعونى بجانب الأهرامات.. والجميع يؤكد أن مصر أرض الأمان السياح يثبتون أن مصر بلد الأمان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك العديد من السائحين بصور وفيديوهات من الأماكن السياحية فى مصر، فى إطار تفاعلهم معها، فحظيت حملة "سيلفى من مصر" مشاركات رائعة من بعض السائحين الأجانب والعرب، والتى من ضمنها سائح وزوجته التقطوا فيديو لهم من  بعض الأماكن السياحية فى مصر وهم يقلدون السير كالفراعنة مثلما شاهدوا فى الرسومات على جدران المعابد، والذى ملؤه البهجة والضحك، ليقارب على مليون مشاهدة.

بينما وفقا لصفحة " This Is Wonderful Egypt"،  نشرت صورا لفتاة من كازخستان ترتدى الزى الفرعونى، وتشارك بمجموعة من الصور الرائعة من مختلف الأماكن السياحية من ضمنها أهرامات الجيزة والمتحف المصرى ومرسى مطروح، والتى تعبر عن جمال المزارات السياحية المتعددة والنشاطات المختلفة المتوافرة.

كاميلا من كازخستان
كاميلا من كازخستان

ونشرت الصفحة آيضا صورا لأسرة العراقى محمد حارث الجميلى، من مختلف الأماكن السياحية فى مص، حيث ساهمت بالمشاركة عبر الحملة، ونشروا وصوراً لأطفالها وهم يقلدون التماثيل الفرعونية، وقالت الصفحة:" أسرة عراقية تواصل دعم سياحة مصر بالمشاركة فى حملة سيلفى مصر لتنشيط السياحة المصرية بعشرات الصور الجميلة فى كل مكان بمصر  شكرا جزيلا السيد محمد حارث الجميلى والأسرة الكريمة تعجز الكلمات عن وصف مشاعركم النبيلة وروح الأخوة العظيمة".


أسرة عراقية
أسرة عراقية
 

وتناولت صفحة " tThis Is Wonderful Egyp" الرد على الافتراءات الكاذبة على مصر، ونشرت صورا لسائحة عند تجولها فى الشوارع المصرية لتدل على أن مصر بلدا للأمن والأمان، فكتبت الصفحة معلقة على صورها قائلة: "السائحة والمسافرة الجميلة جوردان تايلور ترد على الافتراءات الكاذبة أن مصر غير آمنة وأن القاهرة أخطر مدينة على الفتيات بصور وفيديوهات وكلام ولا أروع عن حبها الكبير لمصر وإحساسها بالأمان التام وقضت شهرا كاملا بها وتثير إعجاب الكثيرين بمصر".

السائحة الجميلة جورديان
السائحة الجميلة جورديان

كما دشن جوشوا أوفنشاير، سائح أمريكى ، "فيديو" خلال زيارته إلى مصر يحظى بأكثر من  نصف مليون مشاهدة، والذى ضم جولاته فى الجناح الرومانى المتحف المصرى، مشيرا أن الثقافة التى تعلمها فى مصر تساوى ما تعلمه منذ تخرجة من المدرسة منذ عام 1978.

 

السائحة الجميلة جورديان
السائحة الجميلة جورديان

 

فتاة كولومبية تزور مصر بمفردها
فتاة كولومبية تزور مصر بمفردها

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة