أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مستحقات الأهلى الخارجية

الأحد، 12 نوفمبر 2017 08:23 م
تعرف على مستحقات الأهلى الخارجية محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة، لتحصيل العديد من مستحقاته الخارجية لدى أكثر من جهة داخلية وخارجية من أجل استرجاع حقوقه المالية، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1- 200 ألف دولار من الاتحاد العربى

خاطب الأهلى الاتحاد العربى أكثر من مرة خلال الفترة الماضية للحصول على مبلغ 200 ألف دولار مكافأة الصعود للدور نصف نهائى للبطولة العربية التى اُقيمت فى مصر خلال يوليو الماضى.

 

ويتطلع المارد الأحمر لتحصيل هذا المبلغ فى أسرع وقت، خاصة أن البطولة انتهت منذ فترة طويلة، ومن الطبيعى أن تحصل الفرق المختلفة على مستحقاتها لدى الاتحاد العربى.

 

2- مكافأة كأس مصر

على نفس الدرب سار الأهلى عندما أرسل خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه الحصول على مكافآت كأس مصر، التى توّج بها الفريق الصيف الماضى بالفوز على المصرى بهدفين لهدف، وتبلغ مكافآة الكأس مليونا و750 ألف جنيه.

 

3- ملايين رمضان صبحى "المُجمّدة" فى إنجلترا

رغم صعوبة المهمة إلا أن مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر يحاول استعادة مبلغ 2.5 مليون دولار لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى، تُمثل الجزء الأخير من صفقة رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق والنادى الإنجليزى الحالى.

 

وكانت الشركة الراعية السابقة لقناة الأهلى قد حصلت على حكم بالحجز على مستحقات الأهلى لدى ستوك سيتى على خلفية نزاع قضائى بين الشركة والأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة