خالد صلاح

الطفل الناجى من غرق توك توك بالبحيرة: شوفت صحابى بيموتوا ومعرفتش أنقذهم (فيديو)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:34 م
الطفل الناجى من غرق توك توك بالبحيرة: شوفت صحابى بيموتوا ومعرفتش أنقذهم (فيديو) الطفل يوسف


البحيرة جمال أبو الفضل – ناصر جودة

خيمت حالة من الحزن الشديد على قرية مرسى بلبع التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، بعد سقوط 8 تلاميذ من أهالى القرية فى ترعة المحمودية إثر انقلاب "توك توك" بهما مساء أمس، ما أسفر عن مصر 7 أطفال، فيما تم إنقاذ طفل واحد، حيث طالب أهالى القرية بتوفير وسائل مواصلات آمنة لنقل التلاميذ، كما طالبوا بتوسعة الطريق وإزالة التعديات على جوانبه.

وفى تعليقه على الواقعة، قال يوسف حمادة عقل الطفل الوحيد الذى نجا من الحادث أن سبب الحادث هو رجوع الـ"توك توك" إلى الخلف ليسقط بكل من فيه فى الترعة".

وأوضح عقل أن أحد الأهالى هو من أنقذه من مياه الترعة وهو يصارع الموت، مضيفًا: "مبسوط أنى طلعت حى، بس زعلان على صحابى اللى شوفتهم وهما بيموتوا وحاولت أنى أنقذهم بس معرفتش".

ومن داخل القرية، أكد مدحت دربالة شقيق إحدى الضحايا، وتدعى ملك 7 سنوات: "حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى بيسيبوا الأطفال عرضة لمافيا التكاتك، ويصاب ويموت منهم كل يوم العشرات طوال السنين اللى فاتت بدون أى رقابة"، مطالبًا محافظ البحيرة بالتدخل بشكل فورى لنقل المواقف العشوائية التى تعيق الطريق وتساهم فى الحوادث الدامية.

فيما أكد إبراهيم  فتحى السعدى والد الضحيتين أميرة وحبيبة، أن هناك تقصير شديد من قبل الأجهزة التنفيذية لمراقبة وسائل المواصلات الخاصة بالأطفال، مضيفًا أن حبيبة وأميرة راحو ضحية الإهمال والتسيب ويجب يكون هناك وقفة حتى لا تتكرر هذه الحوادث.

وطالب السعدى بسرعة تجديد الطرق المؤدية إلى المدارس وتوفير أتوبيسات لنقل التلاميذ، وتعيين نقطة مرور فى مدخل القرية لمنع تكرار هذه الأمور.

فيما أكد ملاك صليب والد الضحيتين ماريو وديفيد، أن ما حدث كارثة بكل المقاييس لعائلتى ولجميع عائلات القرية، مضيفًا أنه فقد ابنيه الوحيدين وهما فى عمر الزهور، ولا يعرف كيف سيكون مصير أطفال القرية مع تكرار تلك الحوادث الدامية، مطالبًا بسرعة تدخل الجهات التنفيذية لحل هذه المشكلة التى أودت بحياة العديد من أطفال القرية.

الحزن يخيم على أهالى القرية
الحزن يخيم على أهالى القرية

 

الطفل الناجى من الحادث
الطفل الناجى من الحادث

 

عزاء أحد ضحايا الحادث
عزاء أحد ضحايا الحادث

 

مدرسة الاطفال ضحايا الحادث
مدرسة الاطفال ضحايا الحادث

 

مكان الحادث
مكان الحادث

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهبم

كارثة مروعة

اللهم صبر اهاليهم وقويهم بالايمان يا رب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة