أكرم القصاص - علا الشافعي

سياح أوكرانيا يرفعون شعار "مصر أم الدنيا".. دعاية مجانية للمنتجعات المصرية على صفحات المغنيات الأوكرانيات..أوليا بولياكوفا وسانتا ديموبولوس على شواطئ مدينة السلام..وتونيا ماتفينكو: هربت للاستجمام بالأرض الساحرة

السبت، 11 نوفمبر 2017 10:43 ص
سياح أوكرانيا يرفعون شعار "مصر أم الدنيا".. دعاية مجانية للمنتجعات المصرية على صفحات المغنيات الأوكرانيات..أوليا بولياكوفا وسانتا ديموبولوس على شواطئ مدينة السلام..وتونيا ماتفينكو: هربت للاستجمام بالأرض الساحرة المغنيات الأوكرانيات
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع السياح الأوكران شعار "مصر أم الدنيا" وقاموا بتفعيل هاشتاج "يجيبت ناش" والذى يعنى باللغة الروسية "مصر لنا"، حيث قام عدد كبير من المشاهير فى أوكرانيا بقضاء عطلتهم الشتوية فى مصر.

 

المغنية الأوكرانية أوليا
المغنية الأوكرانية أوليا

 

ونشرت أشهر المغنيات فى أوكرانيا أوليا بولياكوفا وسانتا ديموبولوس، على حسابهن الخاص على موقع الصور والفيديو "إنستجرام" صور قضائهن العطلة على شواطئ شرم الشيخ.

 

وكتبت المغنية الأوكرانية على صفحتها "ها قد انتهت عطلتى"، حيث حصلت الصورتان التى نشرتهما المغنية بولياكوفا على أكثر من 50 ألف إعجاب، كما نشرت المغنية سانتا ديموبولوس صورا خاصة برفقة أولادهما مع أوليا بولياكوفا.

 

المغنيات الاوكرانيات
المغنيات الأوكرانيات

 

من جانبها، استعرضت المغنية الأوكرانية المعروفة تونيا ماتفينكو، جمالها على شواطئ مصر خلال استجمامها فى عطلتها الخاصة، ونشرت صورها على صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديو "إنستجرام"، مؤكدة أنها هربت من المنزل على حد قولها للاستجمام فى مصر.

 

ولم يلتفت السياح الأوكران لتوصيات وزارة الخارجية الأوكرانية لهم بتوخى الحذر فى السفر لمصر، حيث أكدت وسائل الإعلام الأوكرانية أنه من الصعب جدا تخويف السياح الأوكرانيين، خصوصا وأن السياحة فى مصر مناسبة لهم.

 

نجوم أوكرانيا فى مصر
نجوم أوكرانيا فى مصر

 

وأكد الخبير الأوكرانى فى المجال السياحى إيجور جولوباخا، أن تدفق السياح إلى مصر لن ينخفض، مشيرا إلى أن العديد من الأوكران سيتوجهون إلى مصر خلال عطلة رأس السنة الجديدة.

 

وكان قد قال موقع "أوكرين فورم" على نسخته الإسبانية، إن عدد السياح الأوكرانيين فى مصر يتزايد فى الفترات الأخيرة، ومن المتوقع أن يتزايد هذا العدد بشكل أكثر من ذلك فى الأيام المقبلة.

 

وأشار الموقع إلى أنه منذ يوليو الماضى توافد 40 ألف سائح إلى مصر، ويستمر الطلب على السفر إلى المنتجعات المصرية، ومن المتوقع أنه فى نهاية العام الجارى سيتم إرسال 300 ألف سائح أوكرانى إلى مصر، فى 56 رحلة طيران أسبوعية إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة والمنتجع البحرى الجديد مرسى علم.

 

واستقبل مطار مرسى علم الدولى، الأحد 29 أكتوبر، أولى رحلات طيران شركة "يان إير" الأوكرانية، التى تقل على متنها 171 راكبا، كأول فوج سياحى أوكرانى للخط الجديد لمرسى علم، وبهذه المناسبة استقبل المطار الطائرة الأوكرانية بمدافع المياه ترحيبا بوصولها لأرض المطار لأول مرة، وهو عرف دولى متبع فى مطارات العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة