أكرم القصاص - علا الشافعي

لا بروتين ولا كولاجين.."العسل وزيت الزيتون" لشعر مفرود وناعم فى 30 دقيقة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 06:00 ص
لا بروتين ولا كولاجين.."العسل وزيت الزيتون" لشعر مفرود وناعم فى 30 دقيقة شعر ناعم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالشعر واحدة من المشاكل التى تواجه كافة الفتيات بشكل دائم، فجميعهن يبحثن عن شعر قوى وصحى ليعطيهن جمالا وجاذبية، فلا شك أن الشعر أحد مظاهر الجمال ورموز الأنوثة عند كل فتاة، ورغم ذلك، فإن سبل التعامل مع الشعر هى نفسها من الأسباب الرئيسية التى تدمره.

فعلى سبيل المثال يأتى تصفيف الشعر من خلال استخدام المكواة والسيشوار فى مقدمة الأسباب التى تؤدى إلى تساقط الشعر وتقصفه، لاسيما الصبغات المتكررة للشعر التى تضع بصيلاته وتؤدى إلى تلفه، وإن كنتِ تبحثين عن طرق فعالة للعانية بالشعر عليكِ بالتفكير فى الوصفات الطبيعية التى تمنح الشعر قوة وتحارب مشاكله.

وفى تقرير لموقع "fabhow" ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على علاج مشاكل الشعر وإعادة القوة والحيوية له، ومن بين هذه الوصفات كان ماسك "زيت الزيتون والعسل" الذى يمنحك شعر جميل وصحى.

مكونات الماسك
مكونات الماسك

 

وإليكِ طريقة عمل الماسك:

أولًا المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون
  • ثمرة موز
  • ملعقة من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

أولًا امزجى المكونات السابقة معًا بعد هرس الموز جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الماسك على شعرك حتى يغطيه بشكل كامل من الجذور للأطراف، واتركى الماسك على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسليه بالطريقة العادية باستخدام الماء البارد وأخيرًا ضعى البلسم على شعرك لتضمنين ترطيب جيد، ولا تنسى تكرار هذا الماسك مرة أسبوعيًا حتى تحصلين على شعر ناعم وصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sona

عسل ولا موز وليمون

واضح ان الصنف مضروب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة