أكرم القصاص - علا الشافعي

4 طرق للعناية بالأظافر الطويلة وتقويتها

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 03:00 ص
 4 طرق للعناية بالأظافر الطويلة وتقويتها العناية بالأظافر
كتبت - شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالأظافر الطويلة من أكثر ما تحاول المرأة الحفاظ عليه حتى تمتلك أظافر جذابة، خاصة اذا كانت تعانى من نموها البطىء، فالأظافر من أكثر ما يبرز جمال يد النساء، ويرسل رسالة للجميع أنها امرأة تهتم بأنوثتها، ووفقاً لموقع sonailicious توجد بعض النصائح للعناية بالأظافر الطويلة  بصورة صحية.

الاظافر 2
العناية بالاظافر 

العناية بالاظافر بارتداء القفازات

احتفظى دائما بقفازات اليد قريبة منك وحاولى أن تكون متوفرة باستمرار فى المطبخ، فالماء من أكثر الأسباب التى تضر بالأظافر لأنه يضعفها ويمكن أن يسبب لهم التشقق أو التكسر، إذا تعرضت لفترات طويلة من غسل الصحون ودعكها، فالقفازات تقوم بدور الواقى لليدين والأظافر.

الاظافر 3
العناية بالاظافر 

العناية بالأظافر بالترطيب

الترطيب المستمر أكثر أساليب العناية بالأظافر للحفاظ عليها وتجنب تكسرها وتشققها، ويمكن استخدام كريم اليد بصورة دورية، ووضعه على الجلد أيضاً المحيط بالاظافر، واختارى واحدا من كريمات الترطيب التى تناسب نوع بشرتك.

الاظافر 11
العناية بالاظافر 

العناية بالأظافر بشرب الماء

نمو الاظافر وتقويتها والحفاظ عليها يحتاج تناول الكثير من الماء ومحاولة أخذ بعض الفيتامينات المعززة لنمو الاظافر، وألا يقل تناول الماء يومياً عن 8 أكواب، كما أن شرب الماء بانتظام لا يفيد فقط الاظافر بل كل أجزاء الجسم مثل الشعر والبشرة.

lll
العناية بالاظافر 

العناية بالاظافر بتناول الفيتامينات

اهتمى بتناول الأغذية التى تحتوى على الفيتامينات والتى تتوافر فى الخضروات والفاكهة، لأنها تعمل على نمو الاظافر وتقويتها، فالعناية بالاظافر لا تحدث فقط من الخارج واستخدام الكريمات فقط، بل لابد من أن تصل من الداخل من خلال التغذية المتوازنة التى تحتوى على كافة العناصر الغذائية.

الاظافر 33
العناية بالاظافر 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة