أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الأزهر يشهد حفل تخريج الدفعة الرابعة لطبيبات أسنان ماليزيا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:05 ص
رئيس جامعة الأزهر يشهد حفل تخريج الدفعة الرابعة لطبيبات أسنان ماليزيا د. محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر خلال الاحتفالية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، في احتفالية تخريج الدفعة الرابعة لـ"البرنامج الماليزى" من كلية طب الأسنان بنات الأزهر والتى عقدت بكلية اللغة العربية بالدراسة، بمشاركة قيادات الكلية وعدد من الدبلوماسيين الماليزيين بالقاهرة.
 
وعبر رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بالطالبات مما يجسد عالمية رسالة الأزهر الشريف، مؤكدا أنهن سفراء للإسلام وللأزهر الشريف فى قارة آسيا.
 
وأوضح المحرصاوى أن احتفالية اليوم تعد ردا عمليا على كل من يطالب بفصل الكليات العملية عن النظرية بجامعة الأزهر، كما أن اعتماد خمس كليات عملية بجامعة الأزهر من الهيئة القومية لضمان التعليم يؤكد أن جامعة الأزهر كما هى ناجحة فى المجالات الشرعية فهى كذلك متميزة فى المجالات العملية.
 
أكد الدكتور مصطفى عبد الغنى، عميد كلية طب أسنان بنات الأزهر بالقاهرة، أن طالبات البرنامج الماليزى يعاملن المعاملة اللائقة بهن كسفيرات للأزهر و للإسلام، موضحا أن هؤلاء الطالبات كن أمانة بين أيدينا واليوم نرد الأمانة إلى أهلها بعد أن تدربن وتأهلن بمختلف العلوم  الدينية والدنيوية، مشيرا أن خريجات ماليزيا نماذج طيبة تربت وتعلمت فى جامعة الأزهر أعرق جامعات الدنيا .
 
جدير بالذكر أن أسر الخريجات شاركت فى الاحتفالية وسط سعادة بالغة، إضافة إلى مشاركة  شهاب الدين آدم شاة، القائم بعمل سفير ماليزيا بالقاهرة، الدكتور عبدة إبراهيم عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة.
 
خلال الحفل تم تكريم الدكتورة أمانى عبد الفتاح، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نجلاء شوقى الكيلانى، منسق البرنامج الماليزى والملقبة بأم الماليزيات، الدكتور محمد حسن، رئيس قسم أسنان الأطفال بالكلية، الدكتورة منى فريد، عميدة الكلية سابقا والدكتورة مها نيازى وكيلة الكلية سابقا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة