أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدل إيست أونلاين: كتالونيا الهدف القادم لجماعة الإخوان

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 01:41 م
ميدل إيست أونلاين: كتالونيا الهدف القادم لجماعة الإخوان كتالونيا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع ميدل إيست اونلاين، إن تنظيم الإخوان يبنى ببطء وجوده فى كتالونيا بإسبانيا كجزء من استراتيجيته على المدى الطويل لزرع جذور فى مجتمع إسلامى  له تقاليد سلفية.

 وأوضح الموقع، أن مسئولو الشرطة يقولون إنهم ينتبهون إلى زيادة فى أنشطة الجماعات الإسلامية فى المنطقة عقب تدفق للأموال القادمة فى أغلبها من مصادر أجنبية، ويأتى التدقيق الزائد فى أعقاب الهجمات الإرهابية فى برشلونة  وعلى منتجع سياحى فى كامبريلو فى أغسطس الماضى أسفر عن مقتل 18 شخصا.

  وقال مسئول بارز بوحدة مكافحة الإرهاب فى كتالونيا، إن المجتمع المسلم  فى المنطقة كان واقعا  تحت تأثير السلفيين، لكن مؤخرا بدأ يكون للإخوان اليد العليا.

وأكد المسئول الذى رفض الكشف عن هويته، أنهم لاحظوا أن العديد من المنظمات والاتحادات الدولية كانت ترسل تمويلا لكيانات تنتمى لشبكة الإخوان.  وأحد تلك المنظمات منظمة الإغاثة الإسلامية التى زادت مؤخرا من أنشطتها لجمع التبرعات، موضحا أن أطراف أخرى كانت تقدم الدعم المالى للإخوان المسلمين فى برشلونة لكنه رفض الكشف  عن أسمائها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون الارهابية

للعلم يوجد كثير من الكلاب الضالة البربر المرتزقة في كتالونيا عبيد المال و تجارة المخدرات

و بيتحركو بامر من العصابة الصهيونية اليهودية الموجودة في المغرب تحت اسم الاسلام لتدمير اسبانيا ردا علي قتل اليهود فترة محاكم التفتيش من 450 سنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة