خالد صلاح

بالفيديو.. كواليس وصول جهاز المنتخب مقر "ON Sport"

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 09:05 م
بالفيديو.. كواليس وصول جهاز المنتخب مقر "ON Sport" أحمد ناجى


كتب أحمد طارق

وصل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مقر قناة "ON Sport" استعداداً للظهور على الهواء مع الإعلامى سيف زاهر، للحديث عن الإنجاز التاريخى بعد صعود الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

 

وحرص طاقم الإعداد بقناة "ON Sport" على استقبال أفراد الجهاز الفنى بالورود تعبيراً عن فرحتهم وفرحة الشعب المصرى بالتأهل لكأس العالم.

 

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح، فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

جاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و1-0"، وعلى غانا  2-0، وعلى أوغندا 1-0، بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف، ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط، بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة، ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر نظيره غانا، ويلتقى الكونغو منتخب أوغندا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة