أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان يعقد جلسة عامة لإعادة الانتخابات بلجنتين وتحديد موعد طلبات المناقشة

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 09:00 ص
البرلمان يعقد جلسة عامة لإعادة الانتخابات بلجنتين وتحديد موعد طلبات المناقشة مجلس النواب ــ الجلسة العامة
كتب ــ محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس النواب، جلستين عامتين اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، لتحديد موعد بحث عدد من طلبات المناقشة العامة وإعادة الانتخابات بهيئات مكاتب لجنتين من اللجان النوعية بعد قبول تظلماتها الأسبوع الماضى.

 

ويتضمن جدول أعمال الجلسة العامة، بحث تحديد موعد لمناقشة 4 طلبات عامة عن سياسة الحكومة بشأن الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى بسوهاج، والانتهاء من إحلال وتجديد محطات السكك الحديدية بسوهاج، وسياسة الحكومة عن تغطية الترع والمصارف داخل الكتل السكنية بالبحيرة، وعن سياسة الحكومة للحد من حوادث الطرق على طريق مصر إسكندرية الزراعى.

 

كما يتم خلال الجلسة العامة الاثنين، إعلان قواعد إعادة الانتخابات ببعض مكاتب اللجان النوعية، وجلسة أخرى مساء نفس اليوم لإعلان نتيجة الانتخابات، حيث يتم إجراء انتخابات لجنة الطاقة والبيئة على منصب رئيس اللجنة وامين السر، وفى لجنة الدفاع والأمن القومى على مقعدى الوكالة.

 

كان مجلس النواب عقد الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثالث الأسبوع الماضى، بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وذلك يوم الاثنين الماضى، وفى جلسة الثلاثاء الماضى تم إجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة