أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. القمامة تحاصر عيادات التأمين الصحى بمستشفى النصر بحلوان

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:50 ص
بالصور.. القمامة تحاصر عيادات التأمين الصحى بمستشفى النصر بحلوان القمامة أمام مستشفى النصر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عماد محمد، شكوى من تراكم القمامة بالقرب من عيادات التأمين الصحى فى مستشفى النصر بحلوان، ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والكلاب الضالة، بالإضافة إلى سوء المظهر العام، خاصة أنها أمام صرح طبى، مشيرا إلى أن الأهالى توجهوا بالعديد من الشكاوى لرئاسة الحى دون استجابة.

 

القمامة بالقرب من أبواب مستشفى النصر بحلوان
القمامة بالقرب من أبواب مستشفى النصر بحلوان

 

وأضاف القارئ، عبر رسالته لخدمة صحافة المواطن: "كميات كبيرة من القمامة أمام عيادة التأمين الصحى الشاملة فى مستشفى النصر، كما أن أمامها منطقة سكنية، ما يؤدى لتضرر الأهالى والمرضى وزوار المستشفى، ورغم تكرار البلاغات لرئاسة الحى وهيئة النظافة التجميل لوضع صناديق قمامة، إلا أنه لا حياة لما تنادى".

 

القطط والكلاب بجوار القمامة
القطط والكلاب بجوار القمامة

 

وطالب القارئ بوضع صناديق القمامة ورفع المخلفات بانتظام، تفاديا لانتشار الأمراض وتجميلاً للمنظر العام، ما يحث المواطنين على عدم إلقائها فى  الشارع مرة أخرى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 

القمامة أمام مستشفى النصر بحلوان
القمامة أمام مستشفى النصر بحلوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

نقول تاني

نقول تاني لحل مشكلة القمامه اللى عندة كيس زباله يروح يرميه قدام بيت المحافظ .. أو يروح يرميه قدام بيت السيسي ... اذا كان عارف هوه بيبات فين ... اصله البعيد مستخبي ... لانه دكر قوي ...بس اللى يعرف هوه بينام في أي خراره يروح يرمي الكيس قدامها |... ساعتها مشكلة الزباله هتتحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة