خالد صلاح

"زراعة البرلمان": نعقد اجتماعا غدا لوضع خطة العمل.. والاهتمام بالفلاح أولويتنا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 08:00 ص
"زراعة البرلمان": نعقد اجتماعا غدا لوضع خطة العمل.. والاهتمام بالفلاح أولويتنا هشام الحصرى وكيل لجنة الزارعة والرى بمجلس النواب


كتب مصطفى السيد

قال النائب هشام الحصرى، وكيل لجنة الزارعة والرى بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد اجتماعا لها غدا، الاثنين، لوضع خطة عمل اللجنة فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الملفات العالقة، التى تهم الزراعة المصرية سيتم مناقشتها.

 

وأضاف "الحصرى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستناقش خلال اجتماعاتها خلال الفترة القادمة أسعار الحاصلات الزراعية، ورفعها بشكل عادل يتناسب مع الفلاح المصرى، حتى لا يعانى ويستطيع استكمال عمله.

 

وأشار وكيل لجنة الزراعة والرى، إلى أن اللجنة ستناقش ملف أراضى الدلتا، حيث إن هذه المنطقة تعانى من مشاكل عديدة جراء تفتيت المساحات الزارعية، كما ستناقش تطوير بعض المشروعات منها الرى بطرق حديثه غير الرى بالغمر، وذلك لتوفير المياه لزراعة الأراضى المستصلحة، مضيفا أن اللجنة تضع الاهتمام بالفلاح المصرى وتحسين مستوى معيشته على رأس أولوياتها فى دور الانعقاد الحالى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة