خالد صلاح

دائرة أراضى دبى تشارك فى فعاليات معرض جيتكس للتقنية

السبت، 07 أكتوبر 2017 05:00 م
دائرة أراضى دبى تشارك فى فعاليات معرض جيتكس للتقنية عقارات - أرشيفية


كتب ــ أحمد حسن

تعتزم دائرة الأراضي والأملاك فى دبى تسجيل مشاركة متميزة لها فى فعاليات الدورة السابعة والثلاثين لمعرض «جيتكس للتقنية 2017».

وطبقا لما نشرته صحيفة الخليج، تتخذ الدائرة من هذا المعرض منصة لكشف النقاب عن سبق تقني سيكون فريدًا من نوعه على مستوى قطاع العقارات في العالم، وسيحدث صدى واسعًا على المستوى المحلي، لتأثيراته الإيجابية الواسعة على أداء المؤسسات الحكومية وخدماتها لراحة وسعادة جميع المتعاملين.

وستركز أراضى دبى فى هذا المعرض الذي سيقام في مركز دبي التجارى العالمى على إبراز أحدث حلولها التقنية، وتسليط الضوء على مشاريعها المتخصصة في هذا المجال، بهدف ترجمة رؤيتها على أرض الواقع، والمتمثلة في تحويل دبي إلى الوجهة العقارية الأولى عالمياً في الابتكار والثقة والسعادة.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «إن التميز الذي حققناه جاء بفضل تناغم عملياتنا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لتكون دبي المدينة الأذكى عالميًا. ويعكس حرصنا على مواكبة أحدث التقنيات لتكون دبي موطنًا لأفراد سعداء وممكنين، يملؤهم الفخر بانتمائهم إليها». وأضاف: «تشارك أراضي دبي تحت شعار «سهولة، أمان، سرعة»، لتطلع زوارها على ما أنجزته من تطبيقات وإنجازات في عالم التكنولوجيا، ليتمكنوا من الحصول على الخدمات المطلوبة بسهولة وأمان وبأقصى سرعة ممكنة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة