أكرم القصاص - علا الشافعي

القوات العراقية تستعد لاقتحام قضاء "راوه" غرب الأنبار

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 12:34 م
القوات العراقية تستعد لاقتحام قضاء "راوه" غرب الأنبار القوات العراقية - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح عضو اللجنة الأمنية فى مجلس محافظة الأنبار، راجع بركات العيساوى، بأن قوات الأمن العراقية، والقوات الساندة لها، تستعد لشن هجوم واسع النطاق لاستعادة منطقة قضاء راوه غربى الأنبار من إرهابيى داعش.

وقال العيساوى، فى تصريح نقلته وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع)، "إن القوات الأمنية تستعد للشروع بحملة أمنية واسعة النطاق لاستعادة قضاء راوه غربى الأنبار، بالتزامن مع قصف عنيف للطيران الحربى على معاقل التنظيم الإجرامى، وأنباء عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم بينهم انتحاريون من جنسيات أجنبية".

وأضاف أن "مدفعية الجيش قصفت وبشكل مكثف معاقل التنظيم فى المنطقة المستهدفة، مبينا أن "القوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش تقوم بخطة أمنية لقطع امدادات عصابات داعش الإجرامية، وأن القوات على استعداد تام لتحرير المناطق الغربية حال وصول تعزيزات عسكرية إضافية للمناطق المحررة".

فى سياق متصل، أعلن قائد عمليات دجلة، الفريق الركن مزهر العزاوى، اعتقال خمسة مطلوبين بتهمة الإرهاب فى مناطق متفرقة من محافظة ديالى، وقال العزاوى، فى تصريح صحفى، إن قوات أمنية مشتركة، نفذت، اليوم، عمليات دهم وتفتيش فى مناطق متفرقة من ديالى، أسفرت عن اعتقال خمسة مطلوبين للقضاء بتهمة الإرهاب.

وكانت الأجهزة الأمنية فى ديالى، اعتقلت عشرات المطلوبين للقضاء بتهم إرهابية وجنائية فى مناطق متفرقة من المحافظة خلال الأشهر الماضية، فيما أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، إحباط محاولة لنقل متفجرات من ديالى إلى العاصمة بغداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة