أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: "لو جبونى من البيت ولعبت أمام الكونغو هموت نفسى"

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 07:23 م
حازم إمام: "لو جبونى من البيت ولعبت أمام الكونغو هموت نفسى" حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مباراة المنتخب الوطنى أمام الكونغو المقرر لها يوم الأحد المقبل المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لا تحتاج لتعليمات فنية كثيرة من المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر.

 

أضاف الثعلب الصغير خلال تصريحاته لبرنامج "خاص روسيا" عبر شاشة "أون سبورت" أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية ويدركون جيداً قيمة اللقاء، وسيقاتلون من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل لمونديال روسيا، قائلاً: "أى لاعب سيبذل قصارى جهده خلال تلك المباراة، ولو جبونى من البيت على المباراة هموت نفسى لتحقيق الحلم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

التعلب...

كلام محترم من انسان محترم....اتربى فى بيت محترم... الروح المعنوية حتفرق مع الفريق... شدوا حيلكو يا رجالة...

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل سلامه

يارب النصر لمصر

نعم كل المصريين يحبونك و يحبون و الدك القدير المرحوم حمادة امام و جدك يحيى امام ..و كل الاحترام لأسرتك الجميلة وللـ د. ماجي الحلواني .. ولكن بالراحة شويه على نجوم منتخبنا القومي . نريد ان نشجعهم و لكن لا نرهبهم فبأذن الله الفوز لمصر و بأذن الله نروح كاس العالم .. و لو حدث ذلك - يارب يا كريم - فيجب ان نستعد لذلك استعداد خاص .. لا يجب ان يكون منتخب الفراعنة ضيف شرف يحصد من خلاله المنتخبات الكبرى النقاط و لا نكون لقمة سهلة ..نريد ان نكون مثل الاشقاء بالجزائر و اقوي منهم الذين احرجوا الالمان و كانوا انداد و استطاعوا تهديد مرماهم بسهولة ... نريد ان يجكي نجومنا عن الأهداف التي احرزوها بجادرة لكي ينسى الجميع هدف مجدي عبد الغني الذي احرزه أيام المماليك..

عدد الردود 0

بواسطة:

تونه

الكلام الكثير يضر بلمنتخب في يوم كنت مع المنتخب ليه ما موت نفسك

انا خايفه من كثر البرامج وتالضغط على ألاعيبه وتخويفهم اتمنى المنتخب المصري يوصل كاس العالم يا رب ويتفك العمل بتاع مجدي عبد الغني بالتوفيق لمصر حرام كل الترقب والفرحة دي لازم تنتهي بالتأهل انشاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة