أكرم القصاص - علا الشافعي

أنغام تخوض بطولة مسلسل جديد فى رمضان المقبل

الخميس، 05 أكتوبر 2017 11:00 ص
أنغام تخوض بطولة مسلسل جديد فى رمضان المقبل أنغام
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عدد من المطربين لدخول مشاريع درامية وسينمائية خلال الفترة المقبلة، وتخوض المطربة أنغام تجربة التمثيل من جديد بمسلسل بدأت التحضير له بعقد جلسات عمل أولية، خاصة أن فكرته تتناول معاناة المرأة، وحرصت أنغام مؤخراً على المشاركة فى العديد من الدورات التدريبية لرغبتها فى تقديم عمل يتناسب مع مسيرتها الفنية.

وتنتظر أنغام انتهاء حفلاتها الغنائية التى ترتبط بها خلال الفترة المقبلة لوضع الخطوط العريضة للمسلسل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وكانت آخر أعمال أنغام الدرامية بعنوان "غمضة عين" وشاركها فى بطولته داليا البحيرى.

في حين ينتظر المطرب أحمد سعد عرض فيلمه الجديد "خطيب مراتى" الذى انتهى من تصوير جميع مشاهده مؤخرا فى أحدث تجاربه السينمائية بعد فيلمه "على وضعك"، الذى قدم فيه دور البطولة بعد غياب عن التمثيل لسنوات منذ مسلسل "إحنا الطلبة"، مرجعا سبب غيابه عن التمثيل لعدم وجود أدوار مميزة تعرض عليه، وفى الوقت نفسه كانت غالبيتها فى الدور الثانى، وهذا ما لم يكن يقبله بعد اتخاذه قررا بعدم خوض أى تجارب تمثيلية إلا بأدوار البطولة.

واستبعد سعد تأثير حضوره فى التمثيل على الغناء، قائلا، "هذا لم يحدث من قبل، ولن أسمح به فيما بعد لأننى لا أقبل أى عمل تمثيلى بالكامل، بل أحب أن يرتبط الغناء بالتمثيل، لأننى مطرب فى الأساس وأحب أن تكون أعمالى التمثيلية بها أغنيات".

وأكد عدم غيابه عن الغناء طوال العام، بل حضوره إما من خلال الأغنيات المنفردة أو بالأفلام والمسلسلات، فضلاً عن قيامه بالتمثيل من أجل دعم عمله فى الغناء وهذا شىء مهم بالنسبة للمطرب.

وعن فيلم "خطيب مراتى"، فأكد أن ما جذبه إليه هو الرسالة الإنسانية والمجتمعية التى يحملها، حيث يُخاطب الصم والبكم، إلى جانب وجود جزء كوميدى وخفيف فى هذا العمل.

ولم ينكر سعد تدربه على التمثيل لسعيه للتركيز عليه خلال الفترة المقبلة، ولكن من دون أن يتأثر عمله فى الغناء بسببه، وكل شىء له معاييره والتوقيت عنصر مهم للغاية فى الاختيار.

ويشارك فى بطولة فيلم "خطيب مراتى"، ريم البارودى وإيهاب فهمى وندى عادل ومى صالح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج أحمد عفيفى.

ويستعد المغني اللبنانى رامى عياش أيضا حالياً لتصوير مسلسله الدرامى الجديد، والذي يعود به من جديد مع الكاتبة منى طايع.

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل منتصف أكتوبر الجاري، ويعد هذا التعاون هو الثاني بين عياش والكاتبة منى طايع بعد مسلسله الأخير "أمير الليل" مع داليدا خليل، وأسعد رشدان، وميس حمدان.

وقدم رامى عياش فيلمه الأخير "أهلا بكم فى لبنان" مع فيفيان أنطونيوس، وركز بعدها في الغناء وتقديم الحفلات الغنائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة