أكرم القصاص - علا الشافعي

قائمة "أولاد البلد" تجهز برنامجا قويا ضد العثمانيين فى الإسماعيلى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 10:35 م
قائمة "أولاد البلد"  تجهز برنامجا قويا ضد العثمانيين فى الإسماعيلى خالد الطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد الطيب المرشح على منصب أمانة صندوق نادي الإسماعيلى، عن برنامج قائمته "أولاد البلد" والمقرر تنفيذه بعد الانتخابات المقرر لها يوم 4 نوفمبر المقبل.

 

أكد الطيب خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" إنه تم إعداد قائمة تحت مسمى "أولاد البلد" تضم عصام البدرى، ومحمد سعيد شعيب، ومحمد سعد، وشوقى عوض، المرشحين على مناصب العضوية، من أجل الترشح ضد قائمة المهندس إبراهيم عثمان، موضحاُ أن قائمة إبراهيم عثمان جميعهم موظفون لديه.

 

قال خالد الطيب، إن قائمة "أولاد البلد" معظمهم شباب أصحاب خبرات نظراً لامتلاكهم شركات كبرى ويعملون فى مجال البزنس، مشيراً إلى أن فكر القائمة يهدف إلى التعاقد مع 5 نجوم لتدعيم فريق كرة القدم وغض النظر عن فكرة بناء فريق، من أجل حصد البطولات.

 

كما تهدف القائمة لبحث تقليل قيمة الاشتراك بالنادي لتصل إلى 30 ألف جنيه، بدلاً من 60 ألفا التى يرغب إبراهيم عثمان فى تنفيذها، فضلاً عن إعادة نشاط 18 لاعبة  كرة نسائية مختلفة بالإسماعيلى، والاهتمام بهم بجانب كرة القدم.

 

أضاف المرشح على أمانة صندوق الإسماعيلى، أن القائمة تهدف أيضاً لإعادة هيكلة قطاع الموظفين، وربط الرواتب بالمؤهلات الدراسية والكفاءات الشخصية، لعدم إهدار أموال النادي، كما تهدف القائمة لتخصيص مكافآت للموظفين فى حال تحقيق فريق الكرة أى انتصار أو بطولة، نظرا لمساهمة الموظفين فى تحقيق تلك الإنجازات.

 

وفاز إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى الحالى برئاسة النادى لفترة أخرى مدتها 4 سنوات، بعد انتهاء موعد التقدم لانتخابات النادى دون أن يتقدم سواه على منصب رئاسة قلعة الدراويش، كما فاز خالد فرو بمنصب نائب الرئيس بالتزكية أيضا لعدم تقدم أحد أمامه وأيضا مصطفى أميرو نجل أميرو درويش أسطورة الدراويش بمقعد عضوية تحت السن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة