خالد صلاح

نيابة أمن الدولة العليا تستأنف التحقيقات مع المتهم الرئيسى برفع علم المثليين

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 04:25 م
نيابة أمن الدولة العليا تستأنف التحقيقات مع المتهم الرئيسى برفع علم المثليين متهمون بالمثلية الجنسية - أرشيفية


كتبت أمنية الموجى
إضافة تعليق

استأنفت منذ قليل، نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، التحقيقات مع "أحمد .ع" المتهم الرئيسى برفع علم المثليين، وسارة.ح" المتهمان فى واقعة الاحتفال الذى أقامته مؤخرا مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس، والترويج للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها الإعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

 

 وجهت النيابة إلى المتهمين 3 اتهامات وهى الانضمام لجماعة هدفها تعطيل العمل بالقانون والدستور، والترويج لأفكار ضد الآداب العامة، والدعوة للفسق والفجور ووجهت للمتهم الرئيسى أحمد.ع" تهمة التواصل مع منظمات خارجية وأجنبية لمناصرة موقفه، وكان من المقرر استكمال التحقيقات مع المتهمين يوم السبت المقبل، إلا أنه تم إحضارهم من محبسهم اليوم للمثول للتحقيق فى جلسة استثنائية.

 

يشار إلى أن النيابة قررت أول أمس، حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات وامرت بترحيلهم إلى السجن.

 

وكان النائب العام قد تلقى بلاغا ضد هذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة