أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا قررت سامسونج تعيين 3 رؤساء تنفيذيين جدد؟

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 11:00 م
لماذا قررت سامسونج تعيين 3 رؤساء تنفيذيين جدد؟ سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث لموقع cnet الامريكى، أن شركة سامسونج اختارت قيادات تنفيذية جديدة فى أعقاب فضيحة فساد رئيسها، وفى خطوة مفاجئة أعلن العملاق الكورى الجنوبى عن تعيين ثلاثة رؤساء تنفيذيين جدد للشركة وهم، كيم كى، ونام وكيم هيون وسوك وكوه دونج جين، وسيعمل هؤلاء الثلاثة كمدراء لحلول أجهزة الشركة والالكترونيات الاستهلاكية وتقنية المعلومات.

وتأتى هذه التحركات وسط انتعاش قوى لشركة سامسونج، التى ظلت تعانى فى الفترة الأخيرة من الاستدعاءات المكلفة والمحرجة لهاتف جلاكسى نوت 7، وقبل ساعات من الإعلان عن التغييرات الإدارية، أعلنت سامسونج عن أرباح تشغيلية هى الأكبر من نوعها، بفضل الطلب القوى على رقائق الذاكرة وغيرها من المكونات.

وقال نائب الرئيس السابق، فى بيان له "إن الجيل القادم من القادة مناسب تماما لتسريع وتيرة الابتكار وتلبية مطالب العالم المتصل".

من الجدير بالذكر أن "كيم هيون سوك"، الرئيس الجديد لقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، أشرف على أعمال الشاشات منذ ديسمبر 2011، وبدأ العمل فى الشركة عام 1992، وقاد تطوير تشكيلة تلفزيونات سامسونج الرئيسية على مدى العقد الماضي.

كما شغل كيم كى نام منصب رئيس شركة semiconductor من سامسونج منذ يونيو 2014، وانضم إلى الشركة فى عام 1981، ولعب دورا رئيسيا فى تطوير تقنيات الذاكرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة