أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نجوم هوليود نسيوا الدايت.. فشاهد ما حدث لهم

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 07:00 ص
بالصور.. نجوم هوليود نسيوا الدايت.. فشاهد ما حدث لهم نجوم هوليود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن بعض العلامات المصاحبة للنجومية عند نجوم هوليود اختلفت كثيرًا عن سابقًا، فبعدما كانت الرشاقة والحفاظ على الجسم الممشوق أحد أبرز العلامات التى تميز نجوم ونجمات هوليود، ترك بعضهم قواعد الالتزام بالأنظمة الغذائية والوجبات المقننة وفضلوا "عيشة" الحرية وتناول الأطعمة المحببة لهم، دون النظر إلى زيادة الوزن، وكان ظهور عدد منهم فى الفترة الأخيرة مفاجأة كبيرة لجمهورهم الذين وجدوا نجومهم المفضلين فى شكل جديد بعيدًا عن ذلك المعتادين عليه.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" ذكر عدد من أبرز نجوم الذين اكتسبوا وزن زائد فى الفترة الأخيرة وهم:

1-جيسيكا سيمبسون:

بالرغم من أن بداية ظهورها كمطربة كانت تتميز بالرشاقة والحفاظ على الوزن المثالى، إلا أن الأمر اختلف كثيرًا الآن بعدما زاد وزن المطربة الشهيرة بشكل كبير، ولكن المحيطون بها يتوقعون أن هذا الشكل لن يكون النهائى لها، لأنها اعتادت أن تفقد وزنها وتكتسبه مجددًا بشكل دائم.

جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون

2-ريهانا:

تفاجأ جمهور النجمة ريهانا بآخر ظهور لها، بعدما بدت عليها زيادة الوزن بشكل كبير جدًا، خاصة أن ريهانا فى الآونة الأخيرة زادت حوالى 20 كيلو جراما، لكن يبدو أنها لا تكترث لذلك وجاء ذلك واضحًا على أزيائها.

ريهانا
ريهانا

3-ستيفن سيجال:

منذ بداية النجم ستيفن سيجال وهو محافظ على جسد مميز بفضل التدريبات البدنية الكثيفة التى يتعرض لها وفقًا لما تتطلبه الألعاب القتالية التى يحترفها، لكن فى الفترة الأخيرة زاد وزنه بشكل كبير جدًا ولم يجد أى حرج فى ذلك.

ستيفن سيجال
ستيفن سيجال

4-فان ديزل:

تفاجأ جمهوره بظهوره بـ "بطن" كبيرة الحجم فى صورة نشرت له على الإنترنت وحاولوا التشكيك فى أن هذه الصور غير حقيقية، لكن الواقع أثبتت زيادة وزنه بشكل كبير، والآن يحاول النجم أن يسترجع رشاقته.

فان ديزل
فان ديزل

5-كيشا:

فى بداية ظهور المغنية "كيشا" كان المنتج الخاص بها يتحداها بأن جسمها لن يكون مثاليًا ذلك على الرغم من قوامها الممشوق فى ذلك الوقت، لكن الآن أطلقت كيشا العنان لنفسها وتركت وزنها يزيد بحرية تامة.

كيشا
كيشا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة