أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أحمد كشرى مديرا فنيا لبلدية المحلة

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:29 م
بالصور.. أحمد كشرى مديرا فنيا لبلدية المحلة أحمد كشرى يوقع عقود تدريب بلدية المحلة
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أنهى مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، برئاسة الدكتور محمد الشافعى، اتفاقه مع أحمد كشرى المدير الفنى السابق للنصر للتعدين، وذلك لتولى المهمة الفنية للفريق خلفا لأكرم عبد المجيد الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الاشتباكات التى شهدتها مباراة غزل المحلة والبلدية الاثنين الماضى.


وعقد كشرى اجتماعا مع مجلس إدارة نادى البلدية انتهت بتوقيعه على عقود توليه للقيادة الفنية للفريق، ومعه أحمد رجب كمدرب عام وناصر الننى كمدرب مساعد، على أن يتم الاتفاق على باقى أفراد الجهاز الفنى فى الجلسة التى سيعقدها كشرى ظهر الغد مع مجلس إدارة نادى بلدية المحلة .


من جانبه وجه أحمد كشرى المدير الفنى الجديد لنادى البلدية الشكر لمجلس إدارة نادى بلدية المحلة، مؤكدا أن هدفه خلال الفترة المقبلة هو تحقيق حلم جمهور البلدة بالعودة للدورى الممتاز، مشيرا إلى أن نادى البلدية يعتبر أحد الأندية الكبرى فى الكرة المصرية والتى يستحق التواجد وسط كبار الكرة المصرية، مطالبا جماهير بلدية المحلة بالوقوف فى ظهر الفريق من أجل العودة لدورى الاضواء والشهرة .


وعقد كشرى اجتماعا مع لاعبى بلدية المحلة أكد خلاله أن الفترة القادمة تحتاج لرجولة من الجميع داخل الفريق من أجل مصالحة الجماهير والدخول فى المنافسة على قمة المجموعة .

 

كشري بعد توقيع العقود
كشري بعد توقيع العقود

 

كشري مع الشافعي
كشري مع الشافعي

 

كشري مع والد محمد الننى
كشري مع والد محمد الننى

 

كشرى يحيي اللاعبين
كشرى يحيي اللاعبين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة