أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى الزقازيق يشتكون من عقار "رجل مهم" ينذر بتكرار كارثة منيا القمح

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:18 م
أهالى الزقازيق يشتكون من عقار "رجل مهم" ينذر بتكرار كارثة منيا القمح عقار مخالف
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عدد من المواطنين المقيمين بشارع الملك الصالح بمنطقة القومية في مدينة الزقازيق شرقية، عن غضبهم من إقامة أحد المواطنين برجا سكانيا بالمخالفة لعدد الأدوار المحدد في الرخصة المصرح بها، ما يمثل خطورة حقيقية على المقيمين بالمنطقة.

قال الدكتور وليد عبد الهادى من سكان المنطقة وأحد المتضررين، إن أحد المواطنين بنى عقارا من 8 طوابق ويحاول الآن استكمال عملية البناء إلى أعلى من 8 طوابق، وحين الاستعلام من حي ثاني تبين أنه مصرح له ببناء 5 طوابق فقط، وأن ذلك يمثل خطورة وخاصة أن أحد المهندسين بالمنطقة أكد أن أساسات العقار لن تتحمل 8 طوابق مما يمثل خطورة، وصدر له قرار إزالة عدد من الطوابق دون تحرك من المحافظة ضد الرجل الذي يبدو مهما.

وأكد مصدر بحي ثاني الزقازيق، أن رئيس الحي "مجدي خليل" فصل المياه والكهرباء عن المبنى المخالف، وصدر له قرار إزالة للطوابق المخالفة للرخصة الصادرة له من الحي، وتم إخطار الشرطة لكي تتم الإزالة، وأن المواطن حصل على رخصة بـ7 أدوار لكنه بنى طوابق مخالفة.

وفي يناير 2016 شهدت مدينة منيا القمح حادث مروع عندما انهار مبنى مكون من 6 طوابق فى السابعة من مساء أمس الاثنين، ما تسبب فى مصرع 3 وإصابة 5 وفقدان 4 أسر تحت الأنقاض ولم ينج منهم أحد.

بناء عقار بمخالفة لرخص التصريح بمدينة الزقازيق (2)
بناء عقار بمخالفة لرخص التصريح بمدينة الزقازيق 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة