أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس يقتل صديقه لعرضه صور شقيقته وخطيبته على أصدقائهما فى أوسيم

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:15 ص
حارس يقتل صديقه لعرضه صور شقيقته وخطيبته على أصدقائهما فى أوسيم جريمة قتل - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لقى "على . ع"، 35 سنة، حارس مكتب عقارات بأوسيم، مصرعه على يد صديقه فى العمل "محمد . ا" بعدما رفض الأخير مسح صور شقيقة الجانى وخطيبته على هاتفه المحمول الذى باعه له المتهم قبل الواقعة بأيام.

 

وأمام محمد هشام وكيل نيابة أوسيم، اعترف المتهم بكافة تفاصيل الواقعة قائلا: "كانت تربطنى صداقة بالمجنى عليه، نظرا لعملنا فى مجال حراسة مكاتب العقارات منذ سنوات، ولكنه كشف صورا تخص أهل بيتى لزملائنا فى العمل".

 

وأضاف المتهم، أنه قرر أن يبيع هاتفه المحمول لرغبته فى شراء أخر جديد، فعرض المجنى عليه شرائه منه، ووافق وسلمه الهاتف محمول دون مسح البيانات التى تخصه على الهاتف، وطلب منه مسحها لأنه يثق فيه لما بينهما من صداقة، لافتا إلى أنه فوجئ بزملائه يخبرونه عن قيام المجنى عليه بعرض صور شقيقته وخطيبته لهم، فاشتد غضبه وتوجه له يوم الواقعة وعاتبه على ما فعله، وطلب منه الهاتف لمسح الصور، ولكنه رفض، فنشبت بينهما مشاجرة، تعدى عليه بالضرب باستخدام زجاجة، فأصيب فى رأسه وسقط غارقا فى دمائه، وتركه وغادر المكان، وفى اعتقاده أنه لم يشاهدهما أحد.

 

واستكمل المتهم: "مرت أيام، وتابعت أخبار المجنى عليه، وعلمت أنه تم نقله إلى المستشفى، ومكث بداخلها لمدة 10 أيام، وبعدها تدهورت حالته، بسبب المضاعفات التى نتجت عن الإصابة ثم توفى، واعتقدت أسرة المجني عليه أن الوفاة طبيعية، وأن الإصابة نتيجة سقوطه، وفى ظنى أن الأمر انتهى، ولكن بعد أيام ذهب أصدقاء المجنى عليه إلى أهله، وأخبروهم بأننا تشاجرنا سويا وتعديت عليه بالضرب، فتم ضبطى، وبعدها أدركت أن أحد سكان المنطقة كان قريب منا وقت وقوع الحادث وهو من أخبرهم بذلك".

 

وكشفت التحقيقات أن شقيقة المجنى عليه توجهت إلى قسم شرطة أوسيم، وقامت بتحرير محضر واتهمت فيه "محمد .  ا" بقتل شقيقها، وقام النقيب وليد عمرو معاون مباحث أوسيم بعمل التحريات اللازمة التى ثبت من خلالها صحة ما أدلت به شقيقة المجنى عليه ببلاغها، وبناء على ذلك تم القبض على المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه تهمة القتل العمد له.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة